العاب

يوبي سوفت توسّع عالم Ghost Recon مع لعبة Ghost Recon Frontline

يستطيع اللاعبون التسجيل اليوم لفرصة المشاركة باختبارات اللعبة القادمة

أعلنت شركة يوبي سوفت اليوم خلال فعالية الذكرى السنوية الـ 20 لسلسلة Ghost Recon عن لعبة Ghost Recon Frontline وهي لعبة تصويب تنافسية ضخمة جديدة ومجانية اللعب تقع في كون Ghost Recon الشهير.

تتوفر لعبة Ghost Recon Frontline على أجهزة Xbox Series X|S و Xbox One و PlayStation 5 و PlayStation 4 و PC و Luna و Stadia و Ubisoft Connect مع توفر ميزة اللعب المشترك عبر المنصات عند الإطلاق. يمكن للاعبين التسجيل الآن عبر ghostreconfrontline.com لفرصة اللعب بالاختبارات المبكرة وتلقّي أحدث الأخبار والتحديثات. ينطلق أول اختبار مغلق من 14-21 أكتوبر ربيع الأول للاعبي الـ PC في أوروبا فقط.

تأتي Ghost Recon Frontline من تطوير Ubisoft فرع بوخارست، الاستديو الذي عمل سابقاً على لعبتي Ghost Recon Wildlands و Ghost Recon Breakpoint، وهي تقدم طريقة جديدة لم يسبق لها مثيل ليستكشف اللاعبون كون Ghost Recon مع تجربة عسكرية تنافسية مجانية من منظور الشخص الأول لأكثر من 100 لاعب.

يستكشف اللاعبون في Ghost Recon Frontline جزيرة ‘درايكمور’، وهي عالم مفتوح مليء بالمعالم والمناطق الإحيائية المتنوعة. تمتاز اللعبة بمجموعة كبيرة من أدوات الدعم التكتيكية، مما يوفر للاعبين الحرية الكاملة بأسلوب لعب استراتيجي عبر أطوار لعب متنوعة. ويقدم الطور الرئيسي للعبة ‘الاستكشاف’ توجهاً جديداً لنوع ألعاب الباتل رويال. تضم اللعبة أكثر من 100 لاعب في فرق مؤلفة من ثلاثة، وسيتعين على هذه الفرق العمل سوية لإنجاز أهداف ديناميكية عبر الخريطة المفتوحة الضخمة من دون تقلص المساحات تدريجياً. وما أن ينتهي اللاعبون من جمع المعلومات، سيتعين عليهم التوجه إلى منطقة الإنزال والمطالبة بالاستخراج. عند البدء، ستعرف جميع الفرق موقع الاستخراج وتحاول التدخل، ويتعين على اللاعبين اللعب بشكل تكتيكي للهروب بنجاح والفوز بالمباراة. وستتوفر أطوار إضافية عند الإطلاق.

تقدم Ghost Recon Frontline نظام فئات فريد ومتقدم، يسمح للاعبين بترقية وتخصيص كل جندي ليلائم استراتيجياتهم. تتوفر 3 فئات من الجنود خلال أول اختبار مغلق، مع توفر المزيد عند الإطلاق:

  • فئة الهجوم توفر استدامة كبيرة في المعارك قريبة المدى والمناورات الشاملة.
  • فئة الدعم تقدم حماية فائقة مع قدرات تحصين.
  • فئة الكشافة يمكنها استطلاع المنطقة للفرقة بسهولة، والكشف عن الأعداء وإزعاجهم من مسافة بعيدة من دون الخوف من الانتقام.

يمكن للاعبين التبديل بين مختلف الجنود حتى في قلب المعركة، مما يجعل كل مباراة فريدة بحد ذاتها وتكتيكية للغاية.

يبدأ الاختبار المغلق الأول للعبة Ghost Recon Frontline في 14 أكتوبر الأول للاعبي الـ PC في أوروبا فقط. يمكن للاعبين الذهاب إلى موقع اللعبة للتسجيل والاطلاع على الأخبار والمعلومات والاختبارات القادمة.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم مانع الإعلانات

برجاء العلم أن الإعلانات هى مصدر الدخل الوحيد للموقع ونحن لا نستخدم آى إعلانات مضره أو آى نوافذ منبثقه لذلك يرجى إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات لديك لكي تتمكن من تصفح موقعنا.