الحاسب الشخصي

حزمة التعديلات الرسمية للعبة Cyberpunk 2077 أصحبت متوفرة الآن

اللعبة لا تزال تعاني من مشاكل ما بعد الإطلاق ويحاول الفريق إصدار تحديثات بين الحين والآخر لحل هذه المشاكل

قام فريق CD Projekt Red بإصدار حزمة التعديلات الرسمية للعبه Cyberpunk 2077 والذي يستطيع من خلالها اللأعبين التعديل على محتوى اللعبة وإضافة التغييرات عليها وهو ما يسمى بـ Mods وتتوفر هذه الحزمة لمستخدمي الحاسب الشخصي فقط وقد حصلت لعبة The Witcher 3 على حزمة التعديلات هذه من قبل وإستطاع اللأعبين من خلالها عمل تعديلات كثيرة على اللعبة ويمكن تحميل حزمة سايبربانك من خلال الموقع الرسمي للعبة ولكن التعامل مع هذه الحزمة يتطلب مهارات جيدة في تطوير الألعاب.

يجب الإشارة أن لعبة Cyberpunk 2077 لا تزال تعاني من مشاكل ما بعد الإطلاق ويحاول الفريق جاهداً إصدار تحديثات بين الحين والآخر لحل هذه المشاكل وكان آخرها إطلاق تحديث رقم 1.1 منذ عده أيام ولكن يبدو أن الطريق طويل لحل مشاكل اللعبة.

وليد نجاتي

مؤسس موقع مهتم .. مهتم بالألعاب وكل ماهو جديد ومتميز في عالمها بدأت رحلتي مع الألعاب منذ عام 1998 .. أفضل لعبة بالنسبة لي هي The Witcher 3 وأفضل سلسلة ألعاب هى Assassin's Creed.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء العلم أن الإعلانات هى مصدر الدخل الوحيد للموقع ونحن لا نستخدم آى إعلانات مضره أو آى نوافذ منبثقه لذلك يرجى إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات لديك لكي تتمكن من تصفح موقعنا.