عروض إبيك جيمز

احصل الآن على لعبة Cities: Skylines مجاناً واحتفظ بها للأبد

إذا تم الحصول عليها خلال هذا اليوم سوف تستطيع الإحتفاظ بها في مكتبة الألعاب لديك للأبد

بالتزامن مع إنطلاق عروض موسم العطلات على متجر Epic Games سوف يتم طرح لعبة مجانية كل يوم ولمده إسبوعين بمجموع 15 لعبة وكانت البداية اليوم مع لعبة Cities: Skylines المتوفرة الآن مجاناً لمدة 24 ساعة وإذا تم الحصول عليها خلال هذا اليوم سوف تستطيع الإحتفاظ بها في مكتبة الألعاب لديك للأبد.

نبذه عن اللعبة

Cities: Skylines هي معالجة عصرية لألعاب محاكاة المدن الكلاسيكية. تُقدم اللعبة عناصر لعب جديدة لتجسيد إثارة ومشاق تشييد مدينة حقيقية وصيانتها بينما تتوسع في الوقت ذاته على بعض المفاهيم الراسخة لتجربة بناء المدينة. تفتخر اللعبة التي يقدمها صانعو سلسلة ألعاب Cities in Motion، بنظام النقل المُجسد بالكامل. كما تتمتع أيضًا بالقدرة على تعديل اللعبة لتلائم نمط لعبكم في صورة توازن عكسي دقيق للمحاكاة الصعبة متعددة الطبقات. أنت أسير خيالك، لذلك تولَّ زمام الأمور لتصل إلى عنان السماء.

شيّد مدينتك من الألف إلى الياء بأسلوب يسهل تعلمه، لكن يصعب إتقانه. العب بشخصية محافظ المدينة وستواجهك مهمة موازنة المتطلبات الأساسية مثل التعليم والماء والكهرباء والشرطة ومكافحة الحرائق والرعاية الصحية وغير ذلك الكثير بالتوازي مع النظام الاقتصادي الواقعي لمدينتك. يستجيب المواطنون في مدينتك بأسلوب غير متناسق، مع جدية ولمحة من الأصالة إلى مجموعة كبيرة من سيناريوهات اللعبة.

وليد نجاتي

مؤسس موقع مهتم .. مهتم بالألعاب وكل ماهو جديد ومتميز في عالمها بدأت رحلتي مع الألعاب منذ عام 1998 .. أفضل لعبة بالنسبة لي هي The Witcher 3 وأفضل سلسلة ألعاب هى Assassin's Creed.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء العلم أن الإعلانات هى مصدر الدخل الوحيد للموقع ونحن لا نستخدم آى إعلانات مضره أو آى نوافذ منبثقه لذلك يرجى إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات لديك لكي تتمكن من تصفح موقعنا.