العاب

شركة CD Projekt Red تعتذر في بيان رسمي للأعبي منصات الجيل الماضي

اللعبة متوفرة منذ 10 ديسمبر على منصات الجيل الماضي والحالي وأجهزة الحاسب الشخصي وجوجل ستاديا

لا شك أن لعبه Cyberpunk 2077 من CD Projekt Red هى أحد أقوى الالعاب التي تم إطلاقها في السنوات الأخيرة ولكن بعد إطلاق اللعبه منذ ايام اشتكى الكثير من لاعبي منصات الجيل الماضي PlayStation 4 و Xbox One من سوء أداء اللعبة على تلك الأجهزة لدرجه عم قابليتها للعب في كثير من الأحيان وأيضاً عانت اللعبة من مشاكل تقنية متنوعة على المنصات الآخرى ولكنها كانت أقل ضرراً من أجهزة الجيل الماضي.

تنوعت شكاوي اللأعبين مابين هبوط الإطارات بشكل حاد أثناء اللعب وبين الأخطاء التقنية الكثيرة ورغم قيام CD Projekt Red بطرح أكثر من تحديث لأصلاح الأخطاء ولكن على ما يبدو انها لم تكن كافيه لذلك أصدرت الشركة ذلك البيان في محاولة منها لإمتصاص غضب اللأعبين مع الوعد بطرح المزيد من التحديثات خلال الفترة القادمة مع تقديم خيار إسترجاع ثمن اللعبة بالكامل على منصات الجيل الماضي سواء للنسخ الرقمية أو الملموسة.

بيان CD Projekt Red
بيان CD Projekt Red

وليد نجاتي

مؤسس موقع مهتم .. مهتم بالألعاب وكل ماهو جديد ومتميز في عالمها بدأت رحلتي مع الألعاب منذ عام 1998 .. أفضل لعبة بالنسبة لي هي The Witcher 3 وأفضل سلسلة ألعاب هى Assassin's Creed.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء العلم أن الإعلانات هى مصدر الدخل الوحيد للموقع ونحن لا نستخدم آى إعلانات مضره أو آى نوافذ منبثقه لذلك يرجى إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات لديك لكي تتمكن من تصفح موقعنا.