العاب

لعبة Cyberpunk 2077 متوفرة الآن على جميع المنصات

اللعبة متوفرة الآن على المنصات المنزلية للجيل الماضي والحالي وأيضاً على الحاسب الشخصي وجوجل ستاديا

جاءت اللحظة التي إنتظرها مجتمع اللأعبين حول العالم هذا العام حيث بعد سلسلة من التأجيلات أصبحت لعبة Cyberpunk 2077 متوفرة الآن على جميع المنصات المنزلية للجيل الماضي والجديدة وأيضاً على أجهزة الحاسب الشخصي وجوجل ستاديا وقد تتأخر مراجعتنا للعبة بعض الوقت وذلك بسبب تأخر وصول نسخة المراجعة الخاصة بنا.

في Cyberpunk 2077 يلعب اللاعبون دور المرتزقة المدعى بـ(في) في المدينة الكبيرة المستقبلية نايت سيتي – مدينة تتحكمها المؤسسات المهووسة بالتكنولوجيا و تعديل الأجسام. خلال مهمة العثور على عضو صناعي فريد من نوعه ليكون مفتاحًا للخلود، سيتقي اللاعبين بنخبة من الشخصيات المعقدة، من ضمنها شخصية جوني سيلفرهاند (من تمثيل كيانو ريفز)، بالإضافة إلى تطوير شخصيتهم بواسطة التكنولوجيا ذو قدرات مختلفة، واتخاذ قرارات صعبة التي يجب اتخاذها التي ستؤثر على العالم والقصة التي يعيشونها.

لعبة Cyberpunk 2077 متوفرة الآن للشراء على PC من خلال GOG.com، Steam، ومتجر Epic،بالإضافة إلى Xbox One و Playstation 4 و Stadia . ستكون قابلة للعب أيضاً على أجهزة Xbox Series X|S و Playstation 5. سيتم إصدار تحديث ترقية مجاني في موعد لاحق ليستغل قدرات أجهزة الجيل الجديد، وسيتوفر لملاك Cyberpunk 2077 على أجهزة Xbox One و PlayStation 4. بالإضافة، إصدارات GOG.com و Steam تأتي بميزات للبثوث من خلال NVIDIA GeForce NOW.

Cyberpunk 2077
Cyberpunk 2077
Developer: CD PROJEKT RED
Price: 49.90
Cyberpunk 2077
Cyberpunk 2077
Developer: CD PROJEKT RED
Price: $ 59.99

وليد نجاتي

مؤسس موقع مهتم .. مهتم بالألعاب وكل ماهو جديد ومتميز في عالمها بدأت رحلتي مع الألعاب منذ عام 1998 .. أفضل لعبة بالنسبة لي هي The Witcher 3 وأفضل سلسلة ألعاب هى Assassin's Creed.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء العلم أن الإعلانات هى مصدر الدخل الوحيد للموقع ونحن لا نستخدم آى إعلانات مضره أو آى نوافذ منبثقه لذلك يرجى إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات لديك لكي تتمكن من تصفح موقعنا.