العاب

العميلة Kate Bishop والمزيد من المحتوى متوفر الآن لـ لعبة Marvel’s Avengers

لعبة Marvel’s Avengers متوفرة منذ أغسطس الماضي على منصات الجيل الماضي والجديد والحاسب الشخصي

أعلنت شركة سكوير إنكس عن توفر أول شخصية قابلة للعب في لعبة Marvel’s Avengers وهى العميلة Kate Bishop وستكون شخصيتها متوفرة للعب بشكل مجاني لجميع ملاك النسخة الأساسية من اللعبة على مختلف المنصات كذلك ستأتي العميلة مع مجموعة من المهمات الإضافية لتضيف المزيد من محتوى بعد الإطلاق.

يجب الإشارة أن اللاعبون الذين يمتلكون اللعبة على PlayStation 4 أو Xbox One سيتمكنوا من الترقية إلى نسخة الجيل الجديد دون دفع أي تكلفة إضافية كذلك سيتمكن اللأعبين من نقل ملفات الحفظ الخاصة بهم لمنصات الجيل الجديد حتى يتمكنوا من المتابعة من حيث توقفوا. بالإضافة إلى ذلك سيتم دعم اللعب عبر الأجيال حتى يتمكن لاعبو PlayStation 5 من اللعب مع أصدقائهم على PlayStation 4 و Xbox Series X | S و Xbox One.

أيضاً سيتم إضافة المزيد من المحتوى للعبة Marvel’s Avengers بمرور الوقت مع إضافة قصص جديدة تضم أبطال وأشرار جدد وأنواع مختلفة من المهام والمناطق والعناصر والمزيد كل ذلك سيأتي دون أي تكلفة إضافية على اللأعبين في حال امتلاكهم اللعبة الأساسية.

وليد نجاتي

مؤسس موقع مهتم .. مهتم بالألعاب وكل ماهو جديد ومتميز في عالمها بدأت رحلتي مع الألعاب منذ عام 1998 .. أفضل لعبة بالنسبة لي هي The Witcher 3 وأفضل سلسلة ألعاب هى Assassin's Creed.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء العلم أن الإعلانات هى مصدر الدخل الوحيد للموقع ونحن لا نستخدم آى إعلانات مضره أو آى نوافذ منبثقه لذلك يرجى إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات لديك لكي تتمكن من تصفح موقعنا.