العاب

النسخة الكاملة من لعبة Scott Pilgrim vs. The World: The Game تتوفر في 14 يناير

شكّل فريقاً هذا الشتاء لهزيمة عشاق Ramona Flowers السابقين السبعة

أعلنت شركة Ubisoft اليوم بالتعاون مع Universal Games و Digital Platforms، أن لعبة Scott Pilgrim vs. The World: The Game  –  النسخة الكاملة تصدر في 14 يناير 2021 بسعر $14.99 على أجهزة PlayStation 4 وعائلة Xbox One، و Nintendo Switch و Stadia  و Windows PC  و Ubisoft+، خدمة الإشتراك الخاصة بشركة Ubisoft كما ستكون اللعبة قابلة للعب على Playstation  5 و Xbox Series X | S عبر ميزة التوافق المسبق. تعود Scott Pilgrim vs. The World: The Game  –  النسخة الكاملة احتفالاً بالذكرى السنوية العاشرة لها وستتضمن حزمتي المحتويات الأصلية القابلة للتحميل Knives Chau و Wallace Wells.

في هذا المزيج الفريد من الأسلوب وحس الفكاهة واللعب الكلاسيكي، سيساعد اللاعبون Scott Pilgrim في مواجهة الأعداء، من ضمنهم مجموعة العشاق السابقين السبعة (League of Seven Evil Exes)، للقتال من أجل الحب. وسيعيدون استكشاف لعبة القتال الأركيدية ثنائية الأبعاد المحبوبة المستوحاة من سلسلة الروايات المصورة الشهيرة ومن الفيلم الذي صدر 2010 من إنتاج Universal Pictures. وستتاح لهم فرصة الوقوع من جديد في غرام رسومات 8-بت المتحركة من قبل بول روبيرتسون، والموسيقى التي نالت استحسان النقاد لفرقة Anamanaguchi الشهيرة الرائعة من جديد، والمشاهد السينمائية الأصلية من براين لي أومالي، مبتكر سلسلة روايات Scott Pilgrim vs. The World المصورة.

وبالإضافة إلى ما سبق، ستتاح للاعبين فرصة التعاون مع ما يصل إلى 3 أصدقاء محلياً أو عبر الإنترنت لهزيمة الأعداء ومشاركة الصحة والعملات وإحياء بعضهم البعض. كما سيتمكن الأصدقاء من التنافس في ألعاب مصغرة بالفضاء الافتراضي، أو الانغماس في مباريات “دودج بول” الجنونية، أو تحدي بعضهم البعض في معارك باتل رويال ملحمية، أو التعاون سوية في طوري لعب Boss Rush و Survival Horror.

وليد نجاتي

مؤسس موقع مهتم .. مهتم بالألعاب وكل ماهو جديد ومتميز في عالمها بدأت رحلتي مع الألعاب منذ عام 1998 .. أفضل لعبة بالنسبة لي هي The Witcher 3 وأفضل سلسلة ألعاب هى Assassin's Creed.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء العلم أن الإعلانات هى مصدر الدخل الوحيد للموقع ونحن لا نستخدم آى إعلانات مضره أو آى نوافذ منبثقه لذلك يرجى إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات لديك لكي تتمكن من تصفح موقعنا.