العاب

لعبة Assassin’s Creed Valhalla تحصل على تحديث جديد على جميع المنصات

أضاف التحديث خيار جديد على أجهزة الجيل الجديد يمكن اللأعبين من التنقل بين نمطي "الأداء" و "الجودة"

حصلت لعبة Assassin’s Creed Valhalla على تحديث جديد اليوم على كافة المنصات وذلك لإضافة بعض المميزات وخاصة لمالكي أجهزة الجيل الجديد PlayStation 5 و Xbox Series X | S وأيضاً جاء التحديث لإصلاح الكثير من المشاكل في اللعبة والتحديث متوفر الآن للتحميل على كافة المنصات.

يجب الإشارة أن هذا التحديث والذي يحمل رقم 1.0.4 يعد التحديث الإضخم منذ إطلاق اللعبة وقد أضاف خيار جديد لـ أجهزة الجيل الجديد يمكن اللأعبين من التنقل بين نمطي “الأداء” و “الجودة” حيث يقدم النمط الأول زيادة في عدد الإطارات مع جودة رسوميات أقل والنمط الأخير يقدم جودة روسوميات قوية ولكن بإطارات أقل ويمكن الإطلاع على كامل مميزات التحديث الجديد من خلال هذا الرابط.

لعبة Assassin’s Creed Valhalla متوفرة منذ 10 نوفمبر على المنصات المنزلية PlayStation 4 و Xbox One مع دعم الترقية المجانية لمنصات الجيل الجديد PlayStation 5 و Xbox Series X | S ومتوفرة أيضاً على أجهزة الحاسب الشخصي و جوجل ستاديا و Amazon Luna وقد حصلت اللعبة على تقييم 9.5/10 اثناء مراجعتنا لها.

وليد نجاتي

مؤسس موقع مهتم .. مهتم بالألعاب وكل ماهو جديد ومتميز في عالمها بدأت رحلتي مع الألعاب منذ عام 1998 .. أفضل لعبة بالنسبة لي هي The Witcher 3 وأفضل سلسلة ألعاب هى Assassin's Creed.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء العلم أن الإعلانات هى مصدر الدخل الوحيد للموقع ونحن لا نستخدم آى إعلانات مضره أو آى نوافذ منبثقه لذلك يرجى إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات لديك لكي تتمكن من تصفح موقعنا.