العاب

شراء Red Dead Online بشكل منفصل سيكون متاح في الأول من ديسمبر

سيكون التركيز في التحديث الجديد على دور الباونتي هنتر حيث سيتم إضافة مهمات Legendary Bounties جديدة

تستعد شركة روكستار لإتاحة إمكانية شراء Red Dead Online بشكل منفصل عن اللعبة الأساسية Red Dead Redemption 2 حيث ستتوفر في الأول من شهر ديسمبر القادم عبر المتاجر الرقمية للمنصات المنزلية PlayStation و Xbox بالإضافة لمتاجر أجهزة الحاسب الشخصي بسعر 4.99 دولار وهذا سعر خاص حتى 15 فبراير 2021.

وسوف تتوفر لعبة Red Dead Online المستقلة على أجهزة الجيل الجديد أيضاً وسوف يتمكن اللأعبين بداخلها من دفع مبلغ إضافي للحصول على طور القصة لـ Red Dead Redemption 2 وأيضاً كشفت روكستار عن المساحة المطلوبة لتنصيب طور الأونلاين لتكون 123 جيجابايت.

Bounty Hunter
Bounty Hunter

كذلك أعلنت روكستار عن أولى المعلومات الخاصة بالتحديث القادم الذي سيتوفر في الأول من ديسمبر وسيكون التركيز على دور الباونتي هنتر حيث سيتم إضافة مهمات Legendary Bounties جديدة بالإضافة لـ 10 مستويات جدبدة للدور وأيضاً سوف يتم إطلاق بطاقة Outlaw Pass بـ 100 مستوى.

وليد نجاتي

مؤسس موقع مهتم .. مهتم بالألعاب وكل ماهو جديد ومتميز في عالمها بدأت رحلتي مع الألعاب منذ عام 1998 .. أفضل لعبة بالنسبة لي هي The Witcher 3 وأفضل سلسلة ألعاب هى Assassin's Creed.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء العلم أن الإعلانات هى مصدر الدخل الوحيد للموقع ونحن لا نستخدم آى إعلانات مضره أو آى نوافذ منبثقه لذلك يرجى إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات لديك لكي تتمكن من تصفح موقعنا.