تسريبات

تسريب جديد يكشف عن قدوم لعبة Red Dead Redemption Remastered

حتى لحظة الكشف بشكل رسمي عن اللعبة لا تتخطى هذه المعلومات كونها مجرد إشاعات

في الوقت الذي لم تعلن فيه روكستار حتى الآن عن موعد صدور النسخة المحسنه من لعبة Red Dead Redemption 2 على منصات الجيل الجديد PlayStation 5 و Xbox Series X ظهر اليوم تسريب جديد عن قدوم لعبة Red Dead Redemption Remastered وهى نسخة محسنة من النسخة الأولى التي صدرت عام 2010.

Just googled ‘red dead redemption remaster’ and this shows up. Is this new? from reddeadredemption

حيث قام أحد المستخدمين بالوصول لـ هذه المعلومة من خلال محرك البحث جوجل (كما جاء في الصورة بالأعلى) حيث أظهرت أحد صفحات موقع أمازون موعد صدور وسعر اللعبة حيث ستصدر يوم 10 ديسمبر القادم وسيكون سعرها 49.94 دولار أمريكي، إن صح هذا التسريب فـ قد يتم الإعلان عن اللعبة بشكل رسمي خلال حفل توزيع الجوائر يوم 10 ديسمبر القادم ولكن حتى لحظة الكشف بشكل رسمي لا تتخطى هذه المعلومات كونها مجرد إشاعات.

وليد نجاتي

مؤسس موقع مهتم .. مهتم بالألعاب وكل ماهو جديد ومتميز في عالمها بدأت رحلتي مع الألعاب منذ عام 1998 .. أفضل لعبة بالنسبة لي هي The Witcher 3 وأفضل سلسلة ألعاب هى Assassin's Creed.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء العلم أن الإعلانات هى مصدر الدخل الوحيد للموقع ونحن لا نستخدم آى إعلانات مضره أو آى نوافذ منبثقه لذلك يرجى إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات لديك لكي تتمكن من تصفح موقعنا.