دروس
ترند

الدليل الشامل للمبتدئين في لعبة Red Dead Online (الجزء الثاني)

تقدم هذه السلسلة أهم المعلومات والنصائح للمبتدئين في اللعبة للبداية بشكل صحيح وممتع

كنا قد تحدثنا في المقال السابق من الدليل الشامل لـ لعبة Red Dead Online عن المعلومات الهامة للمبتدئين في اللعبة ولكثرة محتوى اللعبة تم تقسيمه على جزئين واليوم موعدنا مع الجزء الثاني وقد يكون الأخير إلا إذا صدرت محتويات مستقبلية للعبة وسوف نتطرق اليوم لـ باقي الأدوار الذي بدأناها بدور Bounty Hunter في المقال السابق.

دور Collector

يعتبر دور الـ Collector أو جامع الكنوز من أكثر الأدوار الذي يستطيع اللأعب منها تحقيق أكبر مكاسب مادية داخل اللعبة حيث يتطلب منك هذا الدور جمع مجموعة كبيرة من الكنوز المنتشرة في أجزاء متفرقة من خريطة اللعبة ثم بيعها لـ Madam Nazar وللحصول على أماكن الكنوز يمكنك شراء هذه الخرائط من مدام نزار ولكن ذلك سوف يقلل من المكسب المادي.

كانت تلك هى المعلومات الذي يعرفها الجميع عن دور Collector ولكن اليوم سوف نذكر الطريقة المثالية لتحقيق أكبر مكاسب مادية من دور الـ Collector وبالطبع هذه الطريقة لا يوجد بها آى نوع من أنواع الغش ولا تسبب في حظر حساب روكستار الخاص بك.

إستخدام خريطة Jeanropke هى أفضل أدوات جامع الكنوز حيث يتوفر بها جميع أماكن الكنوز في عالم اللعبة ويتم تحديثها بشكل تلقائي لآن روكستار تقوم بتغير أماكن الكنوز بطريقة عشوائية بين الحين والآخر فـ بإستخدام هذه الخريطة يمكنك الذهاب لكل كنز والحصول عليه أيضاً يمكنك من خلال هذه الخريطة معرفة مكان مدام نزار بشكل يومي.

Collector Map
Collector Map

يجب عليك شراء الـ Shovel و Metal Detector من مدام نزار وهما أفضل أدوات جامع الكنوز فـ عن طريق الـ Shovel و Metal Detector يمكنك الحصول على كنوز ذات قيمة عالية مثل العملات المعدنية والجواهر المفقودة وبدون إمتلاك هذه الأدوات يمكنك الحصول على بعض الكنوز والأزهار ولكن العائد المادى سيكون ضعيف ولكنه سيكون جيد أثناء بدايتك في الدور.

لتحقيق أكبر مكسب ممكن من الكنوز يجب عليك بيع المجموعة كاملة حيث أن كل مجموعة تتكون من عدة قطع وبعد جمع كل قطع المجموعة يمكنك التوجه لمدام نزار أو مكتب البريد لبيعها وفي كثير من الأحيان قد تمتلئ شنطة الكنوز لديك ولا تستطيع حمل المزيد من نفس المجموعة في هذه الحالة يجب عليك الذهاب لمدام نزار وبيع القطع الزائدة, في الصورة الموجودة بالأسفل رقم 1 هى صورة المجموعة كاملة و رقم 2 هذه قطع زائدة يجب بيعها وفي المثال بالأسفل يجب عليك بيع ثلاثة حتى تبقى واحدة فقط.

هذه أهم الخطوات الذي يجب إتباعها لتحقيق أفضل مكاسب ممكنة من دور الـ Collector وكما ذكرت سابقاً فـ هو أفضل الأدوار لتحقيق المكاسب المادية في اللعبة بالإضافة أيضاً أنه يساعد على ترقية مستوى اللأعب بشكل سريع ووجب التذكير أن دور الـ Bounty Hunter هو الدور الوحيد الذي تستطيع من خلاله كسب الذهب والآن لدينا دور الـ Collector الذي تستطيع من خلاله كسب المال.

دور Trader

يعتبر دور التاجر من أفضل الأدوار للكسب المادي ولكنه ياتي في المرتبة الثانية بعد دور الـ Collector وبـ إختصار فـ دور التاجر عبارة عن قيامك بصيد الحيوانات والتبرع بها لـ “كريبس” في المخيم لإستخدامها وإنتاج مواد يمكن بيعها, وعند شراء دور التاجر وبدء جمع الحيوانات سوف تعاني في البداية بسبب أنك تقضي الكثير من الوقت في صيد حيوان والذهاب به للمخيم والعودة لصيد حيوان آخر وهكذا ولكن لا تقلق بعد وصولك للمستوى العاشر في الدور سوف تستطيع شراء عربة صيد يمكنها حمل 5 حيوانات كبيرة في المرة الواحدة .. وهذه أفضل النصائح لتحقيق أفضل مكسب ممكن من الدور.

  • يجب صيد حيوانات ذات ثلاث نجوم والتبرع بها لـ “كريبس”
  • أفضل موقع للمخيم هو Heartlands لوجود الكثير من الحيوانات في المنطقة
  • قم بشراء عربة الصيد عند الوصول للمستوى العاشر في الدور
  • قم تنفيذ مهمات الـ Supplies وخصوصاً في البداية لترقية مستواك في الدور
  • قم بشراء Delivery Wagon الكبيرة لنقل أكبر كمية من المواد
  • قم بصيد الحيوانات بطلقة في الراس بسلاح Bolt-Action Rifle
دور Moonshiner

يوفر هذا الدور بعض المحتوى الإضافي للعبة من مهمات فـ إذا كنت تتسال لما وقف التقدم في مهمات قصة الأونلاين عند 72% فالإجابة أن بعد شراء دور الـ Moonshiner سوف تستطيع تكملة باقي مهمات قصة الأونلاين ولكن لكي أكون صريح معكم فـ هذا الدور غير ممتع فـ على سبيل المثال مهمات القصة الإضافية صعبة وطويلة وستلعبها لوحدك لانها ليست مثل باقي مهمات قصة الأونلاين ولا يمكن للأعبين آخرين الإنضمام لك خلال الـ Matchmaking حتى العائد المادى من بيع الـ Moonshine ليس جيد بالإضافة أن سعر الحصول على الدور 25 قطعة ذهبية ويجب التنبيه أنه للحصول على هذا الدور يجب أن يكون لديك دور التأجر وقد وصلت فيه للمستوى الخامس .. وهذه أفضل النصائح للدور.

  • شراء البار لا يعود عليك بآى كسب مادي فقط إستخدامه لتنفيذ بعض التحديات اليومية
  • قم بقيادة عربة التوصيل بحرص شديد حتى لا تفقد آى زجاجات وتخسر المال
  • قم بإضافة Flavor للشراب لبيعه بسعر أغلى
  • قم تنفيذ مهمات Bootlegger Missions لترقية مستواك
  • قم بترقية المعدات في المعمل عندما يكون هناك ترقية متاحة
  • أفضل موقع لـ Moonshine Shack هو Heartlands
دور Naturalist

هو آخر الأدوار التي تم إضافتها لمحتوى الأونلاين ومثله مثل دور الـ Moonshiner لا يقدم عائد مادئ جيد ولكنه يقدم بعض المحتوى الإضافي وسعره 25 قطعة ذهبية أيضاً وهو بإختصار دور تقوم من خلاله بالعمل مع “هارييت” لآخذ عينات من الحيوانات الإسطورية وبيعها لها أو يمكنك قتل هذه الحيوانات وبيعها لـ “جس” مقابل المال أو صناعة ملابس وأكسسوارات مختلفة .. وهذه أفضل النصائح للدور.

  • بعد آخذ العينات من الحيوانات قم بإنعاشها للحصول على نقاط خبرة
  • قم ببيع مجموعة العينات كاملة بنفس طريقة دور الـ Collector
  • قم بتنفيذ مهمات Poaching في البداية للحصول على نقاط خبرة
  • قم بتنفيذ مهمات الحيوانات الأسطورية وخصوصاً الجديدة
  • لا تذهب مباشرة لـ “هارييت” بعد قتل آى حيوان إنتظر بعض الوقت
  • يمكنك قتل الحيوانات الأسطورية وبيعها لـ “جس” أو تبرع بها لـ “كريبس”

كانت هذه أهم المعلومات للمبتدئين في لعبة Red Dead Online وتم ذكر هذه المعلومات لمن لديه بعض الخبرة في اللعبة ويحتاج لتنظيم أفكاره أو تحسين طريقته في اللعبة وسوف يتم إضافة الجزء الثالث من هذا الدليل عندما يتم إضافة محتوى إضافي جديد للعبة في الوقت التي تشعر روكستار أنها مقصرة في حق هذه اللعبة 😁 ولكن لا أعلم متى سوف يتم ذلك.

وليد نجاتي

مؤسس موقع مهتم .. مهتم بالألعاب وكل ماهو جديد ومتميز في عالمها بدأت رحلتي مع الألعاب منذ عام 1998 .. أفضل لعبة بالنسبة لي هي The Witcher 3 وأفضل سلسلة ألعاب هى Assassin's Creed.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء العلم أن الإعلانات هى مصدر الدخل الوحيد للموقع ونحن لا نستخدم آى إعلانات مضره أو آى نوافذ منبثقه لذلك يرجى إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات لديك لكي تتمكن من تصفح موقعنا.