أخبار

خسائر شركة Square Enix هذا العام تصل لـ 62 مليون دولار

السبب هو فشل لعبة Marvel’s Avengers في تحقيق نسب المبيعات المتوقعة منها

كما هو معروف للجميع أن العام الحالي لم يكن جيد لكثير من شركات الألعاب بسبب جائحة كورونا وتأثيرها الواضح على عملية تطوير الألعاب مما أدى لتأجيل الكثير من الألعاب للعام القادم حيث أدى ذلك لتعرض الكثير من الشركات لخسائر كبيرة ولكن خسائر شركة Square Enix لهذا العام لم تتسبب بها جائحة كورونا ولكن كان السبب هو فشل لعبة Marvel’s Avengers في تحقيق نسب المبيعات المتوقعة منها.

وقد أعلنت Square Enix عن نتائجها المالية لهذا العام بخسائر بلغت 62 مليون دولار حيث لم تحقق لعبة Marvel’s Avengers تطلعات الشركة في نسبة المبيعات حيث باعت حوالي 3 مليون نسخة على جميع المنصات في حين أن عملية التطوير قد تجاوزت الـ 100 مليون دولار وبذلك تكون اللعبة حققت نسبة 60% فقط من توقعات الشركة.

وليد نجاتي

مؤسس موقع مهتم .. مهتم بالألعاب وكل ماهو جديد ومتميز في عالمها بدأت رحلتي مع الألعاب منذ عام 1998 .. أفضل لعبة بالنسبة لي هي The Witcher 3 وأفضل سلسلة ألعاب هى Assassin's Creed.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء العلم أن الإعلانات هى مصدر الدخل الوحيد للموقع ونحن لا نستخدم آى إعلانات مضره أو آى نوافذ منبثقه لذلك يرجى إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات لديك لكي تتمكن من تصفح موقعنا.