العاب

لعبة Watch Dogs: Legion متوفرة الآن على جميع المنصات

ارتد القناع وانضم إلى المقاومة

أعلنت شركة يوبي سوفت اليوم أن اللعبة المرتقبة للغاية Watch Dogs: Legion باتت متوفرة الآن حول العالم على أجهزة Xbox One و PlayStation 4 ومتجري Epic Games و Ubisoft على Windows PC بالإضافة إلى Stadia وخدمة الاشتراك الخاصة بشركة Ubisoft كما ستصدر لعبة Watch Dogs: Legion على أجهزة Xbox Series X | S في 10 نوفمبر ورقمياً على PlayStation 5 عند صدور المنصة في 12 نوفمبر في حين تتوفر النسخة الملموسة من اللعبة على PlayStation5 في 24 نوفمبر.

تم تطوير Watch Dogs: Legion بمفهوم الجيل الجديد، وهي تقدم أسلوب لعب مبتكر لم يسبق له مثيل مع فكرة ’العب كأي شخص‘ من ابتكار Ubisoft فرع تورنتو**، الاستديو الذي عمل على Watch Dogs: Legion. يفتح مفهوم ’العب كأي شخص‘ مدينة لندن بأكملها أمام اللاعبين ليختاروا منها طاقم أعضاء مقاومتهم. يمكن تجنيد أي شخص من العالم المفتوح واللعب به، ولكل شخصية مميزاتها وقصتها وطابعها الشخصي ومجموعة مهاراتها الخاصة بها. وستدعم Watch Dogs: Legion أيضاً تقنية تتبع الأشعة DirectX المسرّعة من قبل الجهاز على Xbox Series X، ودعم كامل لتقنية تتبع الأشعة على الحواسب المجهزة ببطاقات Nvidia RTX، مما يضفي انعكاسات تتبع أشعة بالوقت الحقيقي على شوارع لندن. وسيتمكن اللاعبون الذين يشترون Watch Dogs: Legion على Xbox One أو PlayStation 4 من ترقية اللعبة إلى نسخة الجيل الجديد (Xbox Series X أو PlayStation 5) من دون أية تكلفة إضافية، مع الحفاظ على مستوى التقدم والمحتويات داخل اللعبة بين الجيل الحالي والجيل الجديد من أجهزة الترفيه المنزلية ضمن نفس العائلة بفضل نظام Ubisoft Connect الجديد.

في لعبة Watch Dogs: Legion، تواجه لندن انهياراً هائلاً. وفي خضم الاضطرابات المتزايدة فيها، يشكل كياناً غامضاً يعرف باسم Zero-Day مقاومة سرية تدعى DedSec من أجل التفجيرات المنسقة عبر لندن. وفي أعقاب ذلك، يهيمن الانتهازيون الإجراميون الذين جاؤوا من كل زاوية مظلمة في لندن ويملؤون الفراغ الذي خلفته الحكومة المهزومة. وسيواجه اللاعبون بصفتهم أعضاءً في DedSec أولئك الانتهازيين الإجراميين في Watch Dogs: Legion، منهم الساديين والمرتزقة ومجرمي الانترنت وغيرهم الكثير، وبالتالي يجب أن يكونوا مستعدين للعديد من المواقف المختلفة. يجب على اللاعبين تجنيد أعضاء في مقاومة DedSec لمواجهة هؤلاء الانتهازيين الإجراميين، وتحرير لندن وكشف اللغز وراء Zero-Day.

بالإضافة إلى ما سبق، سيتمكن أصحاب التذكرة الموسمية للعبة Watch Dogs: Legion من الوصول إلى القصة الجديدة Watch Dogs: Legion – Bloodline التي تضم شخصية ’إيدن بيرس‘ من لعبة Watch Dogs الأصلية و ’رينش‘ من Watch Dogs 2، والتي يمكن اللعب بها بالكامل بالطور الفردي وطور الانترنت. وبالإضافة إلى ما سبق، سيتعرف اللاعبون على ’دارسي‘، وهو عضو في أخوية الأساسن، وذلك بفضل ميزة مشاركة مع Assassin’s Creed، و ’مينا‘، والتي خضعت لتجارب تعزيز بشري، وتمتلك قدرة التحكم ذهنياً بالأشخاص. وبالإضافة إلى الشخصيات الفريدة القابلة للعب وتوسعة القصة Watch Dogs: Legion – Bloodline، تقدم التذكرة الموسمية مهمات DedSec إضافية، والنسخة الكاملة من لعبة Watch Dogs الأصلية التي صدرت 2014، والمزيد. تتوفر التذكرة الموسمية للعبة Watch Dogs: Legion للشراء كجزء من النسخ الذهبية والمطلقة ونسخة المقتنين.

وسيتوفر طور اللعب الجماعي على الإنترنت في Watch Dogs: Legion بتاريخ 3 ديسمبر / 18 ربيع الآخر كجزء من تحديث اللعبة المجاني لجميع اللاعبين. وستحظى Watch Dogs: Legion بخطة قوية لما بعد الإطلاق والتي ستوفر محتويات جديدة لطور اللعب الفردي، وستقدم أطوار اللعب الجماعي على الإنترنت، كما توفر Watch Dogs: Legion مجموعة متنوعة من خيارات الوصول، والتي تتراوح من أساليب تحكم قابلة للتخصيص بالكامل، ووصولاً إلى نصوص إرشادية لمصادر الصوت.

مع Ubisoft Connect، الوجهة المثالية للتواصل مع الأصدقاء أو المشاركة بأنشطة وفعاليات داخل اللعبة، تقدم Watch Dogs: Legion أيضاً نحديات مجتمعية ومحدودة الوقت جديدة ومثيرة، بالإضافة إلى نظام ولاء عبر الألعاب يسمح للاعبين بكسب عدد غير محدود من الـ Units لإنفاقها على مكافآت فريدة مثل الأسلحة والأزياء والمستهلكات.

أطلقت إنفيديا تحديث جديد لـ بطاقات إنفيديا لضمان تشغيل اللعبة بشكل مستقر على أجهزة الحاسب.

وليد نجاتي

مؤسس موقع مهتم .. مهتم بالألعاب وكل ماهو جديد ومتميز في عالمها بدأت رحلتي مع الألعاب منذ عام 1998 .. أفضل لعبة بالنسبة لي هي The Witcher 3 وأفضل سلسلة ألعاب هى Assassin's Creed.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء العلم أن الإعلانات هى مصدر الدخل الوحيد للموقع ونحن لا نستخدم آى إعلانات مضره أو آى نوافذ منبثقه لذلك يرجى إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات لديك لكي تتمكن من تصفح موقعنا.