العاب

تأجيل لعبة Cyberpunk 2077 حتى ديسمبر القادم لـ إنهاء عمليات الإختبار

قد تم تأجيل اللعبة لأكثر من مره من قبل وكان السبب الرئيسي للتأجيل هو عمل المطورين من المنزل بسبب جائحة كورونا

أعلنت شركة CD Projekt Red عن تأجيل لعبة Cyberpunk 2077 حتى يوم 10 ديسمبر القادم وذلك لمنح عملية التطوير 21 يوم إضافي حتى يتمكن الفريق من تجربة أداء اللعبة على جميع منصات الجيل الحالي والقادم والحاسب الشخصي حيث يتطلب ذلك تجربة اللعبة على 9 منصات مختلفة حتى يتأكد الفريق من عدم وجود آى مشاكل في اللعبة.

وقد تم تأجيل اللعبة لأكثر من مره من قبل وكان السبب الرئيسي للتأجيل بطئ عملية التطوير بسبب عمل المطورين من المنزل أثناء جائحة كورونا وتعتبر الجائحة أحد أسباب هذا التأجيل أيضاً حيث يأتي هذا التاجيل رغم إعلان الفريق من قبل عن الإنتهاء من عملية التطوير وجاهزية اللعبة للصدور ولكن في نهاية البيان الذي تم نشره منذ قليل يوعدنا الفريق بالحصول على لعبة متميزة وهذا يجعلهم يأخذون أصعب القرارات حتى تصدر بأفضل شكل ممكن.

وليد نجاتي

مؤسس موقع مهتم .. مهتم بالألعاب وكل ماهو جديد ومتميز في عالمها بدأت رحلتي مع الألعاب منذ عام 1998 .. أفضل لعبة بالنسبة لي هي The Witcher 3 وأفضل سلسلة ألعاب هى Assassin's Creed.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء العلم أن الإعلانات هى مصدر الدخل الوحيد للموقع ونحن لا نستخدم آى إعلانات مضره أو آى نوافذ منبثقه لذلك يرجى إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات لديك لكي تتمكن من تصفح موقعنا.