العاب
ترند

الإعلان عن فعالية الهالوين Sugar Fright لـ لعبة Rainbow Six Siege

تستمر هذه الفعالية لمدة أسبوعين ابتداءً من اليوم 27 أكتوبر وحتى 10 نوفمبر في أرض خيالية مليئة بالحلوى والموت

أعلنت شركة يوبي سوفت اليوم عن الفعالية الجديدة محدودة الوقت Sugar Fright للموسم الثالث للعام الخامس في لعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege وتوفر هذه الفعالية طور لعب جديد كلياً تحت عنوان Candy War والذي يقدم للاعبين ميزة العودة إلى اللعب للمرة الأولى بتاريخ لعبة Rainbow Six Siege.

وتستمر هذه الفعالية لمدة أسبوعين ابتداءً من اليوم 27 أكتوبر وحتى 10 نوفمبر في أرض خيالية مليئة بالحلوى والموت، يجب على اللاعبين إعادة عيش كوابيسهم مراراً وتكراراً يكمن أملهم الوحيد للهروب في جمع ما يكفي من الحلوى للفوز بهذه اللعبة التي لا ترحم.

يجب على اللاعبين في Candy War جمع الحلوى التي تركها خصومهم عند تعرضهم للإقصاء لكن للمرة الأولى بتاريخ لعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege يستطيع اللاعبون العودة إلى اللعب والسعي للانتقام تجري أحداث هذه الفعالية على خريطة جديدة كلياً تم تصميمها خصيصاً لهذا الطور ومتوفرة فقط خلال قائمة لعب الفعالية.

تأتي فعالية Sugar Fright مع مجموعتها الخاصة التي تضم 30 عنصراً فريداً حيث توفر عناصر تخصيصية حصرية للعملاء Zofia و Capitao و IQ و Nomad و Thermite و Castle و Ela و Frost و Goyo و Pulse ويمكن للاعبين العثور على نفس تصاميم الدمى هذه داخل اللعبة عبر اختيار أولئك العملاء للعب بطور Candy War يستطيع اللاعبون كسب حزم Sugar Fright من خلال خوض تحدي فعالية خاص، أو شراء الحزم بقيمة 300 رصيد R6 أو 12500 Renown لكل منها في قسم الحزم الموجود في الشاشة الرئيسية. وأخيراً وليس آخراً، تتوفر أيضاً جميع عناصر التخصيص محدودة الوقت والحصرية لكل عميل للشراء كحزم من قسم المتجر بقيمة 1680 رصيد R6 لكل منها.

وليد نجاتي

مؤسس موقع مهتم .. مهتم بالألعاب وكل ماهو جديد ومتميز في عالمها بدأت رحلتي مع الألعاب منذ عام 1998 .. أفضل لعبة بالنسبة لي هي The Witcher 3 وأفضل سلسلة ألعاب هى Assassin's Creed.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء العلم أن الإعلانات هى مصدر الدخل الوحيد للموقع ونحن لا نستخدم آى إعلانات مضره أو آى نوافذ منبثقه لذلك يرجى إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات لديك لكي تتمكن من تصفح موقعنا.