أخبار

حماية Denuvo تتعرض لضربة قوية من قراصنة الألعاب

تعتبر Denuvo من أشهر شركات الحماية للألعاب ورغم شكوى الكثير من اللأعبين من سوء أداء معظم الألعاب التي تمت حمايتها بـ Denuvo

على مدى الشهور الماضية إستطاعت حماية Denuvo من تأمين الكثير من الألعاب الكبيرة وحمايتها من قراصنة الألعاب ويأتي على رأس هذه الألعاب Mortal Kombat 11 و Death Stranding وغيرها من الألعاب الآخرى ولكن إستطاعت بعض فرق القراصنة من إختراق الإصدار الأخير من حماية Denuvo وبذلك تم قرصنة الكثير من الألعاب التي تم طرحها في الشهور الماضية.

تعتبر Denuvo من أشهر شركات حماية الألعاب ورغم شكوى الكثير من اللأعبين من سوء أداء معظم الألعاب التي تمت حمايتها بـ Denuvo على أجهزة الحاسب ولكن على الأقل منعت قراصنة الألعاب من كسر حماية الكثير من الألعاب لفترات طويلة ولكن بين كل حين والآخر تقوم بعض فرق القراصنة بإختراق الحماية كذلك تقوم الشركة بتطوير نظام حماية جديد حتى يقوم فريق آخر بـ إختراق هذا النظام وهكذا تستمر لعبة القط والفأر هذه.

لماذا يلجأ المطورين لأنظمة حماية الألعاب؟

ليس غريباً أن تلجأ فرق تطوير الألعاب وشركات النشر لأنظمة حماية الألعاب المختلفة على الحاسب الشخصي وذلك بسبب ترقب فرق القرصنة لآى لعبة جديدة لإختراق حمايتها وطرحها بشكل مجاني وهذا بالطبع يتسبب في الكثير من الخسائر لشركات الألعاب مما يضطر بعض فرق التطوير لعدم طرح ألعابهم على أجهزة الحاسب أو يكون الحل الآخر أمامهم هو اللجوء لبعض شركات حماية الألعاب وأشهرها بالطبع Denuvo.

وليد نجاتي

مؤسس موقع مهتم .. مهتم بالألعاب وكل ماهو جديد ومتميز في عالمها بدأت رحلتي مع الألعاب منذ عام 1998 .. أفضل لعبة بالنسبة لي هي The Witcher 3 وأفضل سلسلة ألعاب هى Assassin's Creed.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء العلم أن الإعلانات هى مصدر الدخل الوحيد للموقع ونحن لا نستخدم آى إعلانات مضره أو آى نوافذ منبثقه لذلك يرجى إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات لديك لكي تتمكن من تصفح موقعنا.