العاب

شخصيات مسلسل The Walking Dead تنضم إلى لعبة Brawlhalla

تدعم لعبة Brawlhalla اللعب المشترك عبر المنصات المنزلية بالإضافة للحاسب الشخصي والهواتف الذكية

أعلنت شركة يوبي سوفت اليوم عن إنضمام شخصيات مسلسل The Walking Dead الشهير من إنتاج شبكة AMC إلى عالم لعبة Brawlhalla حيث تنطلق فعالية داخل اللعبة يوم 14 أكتوبر الحالي تضم طور لعب جديد يجب فيه على اللاعبين وأصدقائهم قتال أمواج لا متناهية من الأحياء الأموات لأطول فترة ممكنة.

شخصيات مسلسل The Walking Dead
شخصيات مسلسل The Walking Dead

كما ستضم الفعالية داخل اللعبة خريطة جديدة تصور سجن الناجين من الموسمين الثالث والرابع من مسلسل The Walking Dead ومنصة جديدة وتأثير KO جديد وسيأتي Michonne كـ سمة ملحمية لشخصية Koji و Rick Grimes كـ سمة ملحمية لشخصية Barraza و Daryl Dixon كسمة ملحمية لشخصية Ember.

تأتي Brawlhalla من تطوير Blue Mammoth وهي لعبة منصات قتالية ملحمية مجانية تأخذ اللاعبين للقتال سعياً للمجد في قاعات Valhalla ومع وجود أكثر من 50 شخصية فريدة للاختيار منها ويمكن للاعبين اللعب بالطور الفردي والتعاوني بالإضافة إلى منافسات محلية وعبر الانترنت كما تدعم Brawlhalla اللعب المشترك عبر المنصات بين أجهزة Nintendo Switch و PlayStation 4 و Xbox One بالإضافة إلى الـ PC والأجهزة التي تعمل على نظامي iOS و Android.

‎Brawlhalla
‎Brawlhalla
Developer: Ubisoft
Price: Free+
Brawlhalla
Brawlhalla
Price: Free+

وليد نجاتي

مؤسس موقع مهتم .. مهتم بالألعاب وكل ماهو جديد ومتميز في عالمها بدأت رحلتي مع الألعاب منذ عام 1998 .. أفضل لعبة بالنسبة لي هي The Witcher 3 وأفضل سلسلة ألعاب هى Assassin's Creed.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء العلم أن الإعلانات هى مصدر الدخل الوحيد للموقع ونحن لا نستخدم آى إعلانات مضره أو آى نوافذ منبثقه لذلك يرجى إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات لديك لكي تتمكن من تصفح موقعنا.