دروس

الدليل الشامل للمبتدئين في لعبة Red Dead Online (الجزء الأول)

تقدم هذه السلسلة أهم المعلومات والنصائح للمبتدئين في اللعبة للبداية بشكل صحيح وممتع

لاشك أن لعبة Red Dead Online تمتلك قاعدة لأعبين كبيرة وإن كانت لم تصل شعبيتها لـ GTA 5 حتى الآن ولكن قاعدة اللأعبين في زيادة مستمرة وهذا نراه وأضحاً في مجموعتنا الخاصة باللعبة على منصة فيسبوك فـ هناك الكثير من اللأعبين الجدد ولديهم الكثير من التساؤلات حول اللعبة لذلك سوف أقوم بإعداد هذا الدليل الشامل لـ لعبة Red Dead Online في شكل سلسلة من عدة أجزاء وسوف تكون البداية اليوم مع الجزء الأول.

شخصية اللأعب

عند البدء في طور الأونلاين ستكون البداية مع تصميم شخصية اللأعب وأنا أنصح بشده التركيز على تصميم الشخصية وأخذ وقتك حتى لو إستمر لعدة ساعات ولكن إذا لم تستطيع الوصول لأفضل شكل ممكن يمكنك الإستعانة ببعض الفيديوهات على موقع يوتيوب إبحث مثلاً عن Red Dead Online Best Character Creation وسوف تجد الكثير من التصاميم الجيدة يمكنك آختيار آى منها.

  • معلومة: بعد شراء لعبة Red Dead Redemption 2 أنصحك بلعب طور القصة أولاً قبل الإنخراط في عالم الأونلاين.
مهمات قصة الأونلاين

بعد الإنتهاء من تصميم الشخصية سوف تبدأ بـ أول مهمات قصة الأونلاين وأنا أنصح بـ إنهاء مهمات القصة أولاً قبل التطرق لآى نشاطات آخرى في عالم الأونلاين ولكن هناك مشكلة يعاني منها اللأعبين الجدد في مهمات القصة وهى أنه بعد الإنتهاء من بعض المهمات لا تظهر مهمات آخرى ولحل هذه المشكلة كل ما عليك هو أن تقوم بـ إنقاص مستوى الشرف الخاص باللأعب لأقصى حد ممكن وهذا عن طريق قتل الشخصيات في عالم اللعبة بشكل عشوائي أو إختيار مهمات Stranger التي تنقص الشرف وبعد الوصول لمستوى شرف قليل سوف تبدأ باقي مهمات القصة في الظهور.

الإنتهاء من طور قصة الأونلاين سوف يضمن لك الحصول على أكثر من 1000 دولار من عملة اللعبة وأكثر من 10 قطع ذهبية ولكن يلزمك 5 قطع ذهبية آخرى حتى تكون قادر على شراء أول أدوار اللعب ولكن لا تقلق يمكنك جمع الكثير من النقود والقطع الذهبية وإليك أفضل هذه الطرق.

طريقة جمع النقود والذهب

أرى الكثير من شكاوي اللأعبين عن صعوبة جمع القطع الذهبية أثناء بدايتهم في اللعبة وهناك بالفعل عده طرق لجمع النقود والقطع الذهبية والطريقة التي قمت بإتباعها كانت مفيدة لأقصى حد هى كـ الآتي (هناك طريقة آخرى ولكن عند إمتلاكك الكثير من الأدوار وهذا سوف نتناوله خلال المقالات القادمة).

1. إنهاء التحديات اليومية بشكل يومي بإستمرار في البداية سيكون العائد ضعيف ولكن بعد الإستمرار لمدة 21 يوم سوف تجد أن كل تحدى سوف تأخذ عليه 0.5 قطعة ذهبية وفي البداية سيكون لديك 7 تحديات يومية وسوف تزيد لاحقاً بـ 3 تحديدات لكل دور عندما تبدأ في لعب الأدوار Roles.

  • معلومة: يمكنك إستخدام هذه الخريطة لمعرفة أماكن جميع الكائنات النباتات في اللعبة لمساعدتك على إنهاء التحديات اليومية.

2. إنهاء مهمات Stranger وهى مهمات منتشرة في خريطة اللعبة ذات لون برتقالي ولكن لا تحاول إنهاء المهمة في أسرع وقت فكلما زاد الوقت التي تنهى فيه هذه المهمات سوف تأخذ مكافأة أكثر فحاول الوصول لنقطة النهاية الصفراء (موجودة في معظم هذه المهمات) ولا تدخل إليها إلا عند وصول وقت المهمة لآخر 30 ثانية عندها سوف تحصل على 0.48 قطعة ذهبية ونقود أكثر.

3. لعب أطور اللعب التنافسي PVP ويمكنك الوصول إليها عن طريق قائمة اللعب ثم الذهاب لـ Quick Join ثم الإختيار من بين أول أربعة اطوار ويمكنك من خلال هذه القائمة الإنضمام للأعبين آخرين لإنهاء بعض مهمات القصة عن طريق إختيار On-Call Story Mission بعد الإستمرار لفترة بسيطة بهذه الطريقة سوف يكون لديك أكثر من 15 قطعة ذهبية لشراء أول الأدوار.

الأدوار Roles

تقدم اللعبة مجموعة من الأدوار أو مايسمى Roles وهى عبارة عن وظائف يقوم من خلالها اللأعب بتنفيذ مجموعة من المهمات للحصول على النقود والذهب الذي يمكن إنفاقه على شراء الملابس أو الأسلحة أو الأشياء الآخرى وسوف تكون البداية خلال هذه السلسلة مع دور صائد الجوائر Bounty Hunter وذلك لانه الدور الوحيد الذي يمكنك من خلاله كسب الذهب اللأزم لشراء باقي الأدوار.

دور Bounty Hunter

عند إمتلاكك لـ 15 قطعة ذهبية سوف تكون قادر على شراء دور الـ Bounty Hunter ويقوم من خلاله اللأعب بالحصول على رخصة للقبض على الخارجين عن القانون وعندما تصبح صائد جوائز يمكنك الذهاب لآى مقر شرطة أو آى مكان موجود فيه نشرات الخارجين عن القانون لبدء المهمات ومعظم هذه المهمات عبارة عن ذهابك لمكان معين يوجد به خارج عن القانون ويجب عليك الإمساك به وتسليمه لمقر الشرطة ويمكنك قتله أو الإمساك به حى ولكن قتله سوف يقلل من المكافاة التي ستحصل عليها وإليك نصائح هامة للحصول على أفضل مكافأة ممكنة.

  • قم بالإمساك بالمطلوب حى حتى تأخذ مكافأة أكبر
  • لا تنهى بالمهمة بسرعة قم بالذهاب إلى قسم الشرطة ولا تسلم المطلوب إلا في آخر 30 ثانية
  • بعد الوصول للمستوى الخامس في الدور قم بشراء Reinforced Lasso
  • قم بشراء سلاح Lancaster Repeater سوف تستفيد منه أثناء الإشتباك مع الإعداء أثناء مهمات الباونتي
  • بعد الإمساك بالمطلوب وربطه بالحبل قم بضربه بقدمك حتى تفقده الوعي لانه في بعض الأحيان يستطيع الهرب أثناء عملية التوصيل
  • بعد الوصول للمستوى العاشر قم بشراء حصان Breton لأنه أفضل حصان في اللعبة

وليد نجاتي

مؤسس موقع مهتم .. مهتم بالألعاب وكل ماهو جديد ومتميز في عالمها بدأت رحلتي مع الألعاب منذ عام 1998 .. أفضل لعبة بالنسبة لي هي The Witcher 3 وأفضل سلسلة ألعاب هى Assassin's Creed.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء العلم أن الإعلانات هى مصدر الدخل الوحيد للموقع ونحن لا نستخدم آى إعلانات مضره أو آى نوافذ منبثقه لذلك يرجى إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات لديك لكي تتمكن من تصفح موقعنا.