العاب

صدور عرض قصة جديد لـ لعبة Watch Dogs: Legion يكشف محتويات ما بعد الإطلاق

يتوفر طور اللعب على الإنترنت للعبة كجزء من محتويات ما بعد الإطلاق في 3 ديسمبر عبر تحديث مجاني للعبة

كشفت اليوم شركة يوبي سوفت عن عرض جديد يركز على قصة لعبة Watch Dogs: Legion والذي يضع مصير لندن بين أيدي اللاعبين. حيث شكّل كياناً غامضاً يعرف باسم Zero-Day مقاومة سرية تدعى DedSec من أجل التفجيرات التي ساهمت في سقوط لندن ويجب على اللاعبين في Watch Dogs: Legion القتال لتحرير لندن عبر تشكيل مقاومة.

كما أعلنت Ubisoft أن طور اللعب الجماعي على الإنترنت سيتوفر بتاريخ 3 ديسمبر كـ جزء من تحديث اللعبة المجاني لجميع اللاعبين وستحظى Watch Dogs: Legion بخطة قوية لما بعد الإطلاق والتي ستوفر محتويات جديدة لطور اللعب الفردي وستقدم أطوار اللعب الجماعي على الإنترنت وسيتضمن طور اللعب الجماعي على الإنترنت في Watch Dogs: Legion الميزات التالية كجزء من التحديث المجاني الذي يتوفر في 3 ديسمبر القادم.

  • تجوال حر في عالم مفتوح بالطور التعاوني حيث يستطيع اللاعبون تشكيل فرق مع أصدقائهم في طور تعاوني حتى 4 لاعبين واستكشاف مدينة لندن والمشاركة بأنشطة جانبية
  • مهمات تعاونية جديدة لـ 2 إلى 4 لاعبين باستخدام آليات لعب تعاوني جديدة والتي تمنح اللاعبين فرصة لتجنيد الفريق المثالي
  • مهمات العمليات التكتيكية بالطور التعاوني والتي تتطلب العمل الجماعي والكفاءة العالية
  • أول طور تنافسي (PvP) تحت اسم ’حلبة الروبوتات العنكبوتية‘، حيث يتحكم ما بين 4 إلى 8 لاعبين بالروبوتات العنكبوتية المسلحة ويتنافسون في مباريات عالية الحماس مجانية للجميع
سيتوفر المحتوى المجاني الجديد للطور الفردي في تحديث مستقبلي يصدر في 2021، ويتضمن:

  • شخصيات جديدة بقدرات جديدة
  • محتوى مهمة جديد
  • طور New Game Plus

بالإضافة إلى ما سبق، سيتمكن أصحاب التذكرة الموسمية للعبة Watch Dogs: Legion من الوصول إلى القصة الجديدة Watch Dogs: Legion – Bloodline التي تضم شخصية “إيدن بيرس” من لعبة Watch Dogs الأصلية و “رينش” من Watch Dogs 2، والتي يمكن اللعب بها بالكامل بالطور الفردي وطور الانترنت، بالإضافة إلى شخصيتان أخرتان تم الكشف عنهما اليوم:

  • “دارسي” وهو عضو في أخوية الأساسن، وذلك بفضل ميزة مشاركة مع Assassin’s Creed
  • “مينا” والتي خضعت لتجارب تعزيز بشري، وتمتلك قدرة التحكم ذهنياً بالأشخاص

وبالإضافة إلى الشخصيات الفريدة القابلة للعب وتوسعة القصة Watch Dogs: Legion – Bloodline، تقدم التذكرة الموسمية مهمات DedSec إضافية، والنسخة الكاملة من لعبة Watch Dogs الأصلية التي صدرت 2014 والمزيد. ستصدر Watch Dogs النسخة الكاملة في متاجر أجهزة الترفيه المنزلية الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لاحقاً هذا العام في حين يحصل عليها لاعبو الحاسب عند صدور لعبة Watch Dogs: Legion تتوفر التذكرة الموسمية للعبة Watch Dogs: Legion للشراء كجزء من النسخ الذهبية والمطلقة ونسخة المقتنين.

وليد نجاتي

مؤسس موقع مهتم .. مهتم بالألعاب وكل ماهو جديد ومتميز في عالمها بدأت رحلتي مع الألعاب منذ عام 1998 .. أفضل لعبة بالنسبة لي هي The Witcher 3 وأفضل سلسلة ألعاب هى Assassin's Creed.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء العلم أن الإعلانات هى مصدر الدخل الوحيد للموقع ونحن لا نستخدم آى إعلانات مضره أو آى نوافذ منبثقه لذلك يرجى إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات لديك لكي تتمكن من تصفح موقعنا.