العاب
ترند

الموسم الثاني لـ لعبة Hyper Scape “التداعيات” متوفر الآن

محتوى الموسم الثاني بات متوفر حالياً على المنصات المنزلية PlayStation 4 و Xbox One بالإضافة لأجهزة الحاسب

أعلنت شركة يوبي سوفت اليوم عن توفر الموسم الثاني لـ لعبة Hyper Scape والذى جاء تحت إسم “التداعيات” ومحتوى الموسم الثاني بات متوفر حالياً على المنصات المنزلية PlayStation 4 و Xbox One بالإضافة لأجهزة الحاسب الشخصي وتجري أحداث اللعبة في مدينة ’نيو آركيديا‘ الافتراضية، حيث يواجه ما يصل إلى 100 لاعب بعضهم البعض للحصول على لقب بطل Hyper Scape.

محتوى جديد قادم مع الموسم الثاني

ستتاح الفرصة للاعبين خلال هذا الموسم لاستكشاف منطقة جديدة وتجربة السلاح الجديد: الـ Atrax، والذي يطلق متفجرات لاصقة تنفجر بعد فترة زمنية معينة. وسيتوفر أيضاً في منتصف الموسم الاختراق الجديد محدود الوقت ’المنصة‘، والذي يسمح للاعبين بنشر منصة أفقية تساعدهم على التنقل، مما يوفر فرصاً إبداعية جديدة.

وعلى مدار الموسم الثاني، ستقدم Hyper Scape أيضاً عدة أطوار لعب محدودة الوقت جديدة كلياً، من بينها ’اندفاع التاج الثنائي‘ و ’الأرضية من حمم‘. وسيكون اختراق ’المنصة‘ أساسياً لطور ’الأرضية من حمم‘، حيث تتحول الأرض إلى حمم مميتة. وبالإضافة إلى هذه الأطوار الجديدة، سيشهد الموسم الثاني عودة أطوار ’اندفاع التاج‘ و ’حرب الفصائل‘ و ’تربو‘، مع الكشف عن المزيد في وقت لاحق من الموسم.

يقع المعلم والمنطقة الجديدة ’النصب التذكاري‘ في شمال ’نيو آركيديا‘، على قمة Unity Hill حيث يقع مختبر ’ماثيو إيفل‘ من الموسم الأول. بُني معلم ’النصب التذكاري‘ على يد ’بريزما دايمنشنز‘ لتكريم الناس الذين تضرروا من انقطاع التيار الكهربائي، وهو معلم مثير للإعجاب يقدم نفس مقدار كثافة الغنائم وفرص الصراع الموجودة في معالم ’نيو آركيديا‘ التسعة الأخرى. ونظراً لوقوعه على قمة تل، فهو يتمتع بمشاهد رائعة لجميع مناطق المدينة الافتراضية.

ومن بين أطوار اللعب محدودة الوقت التي ستتوفر في الموسم الثاني، يعود طور ’اندفاع التاج‘ الفردي خلال الموسم مع ميزة جديدة كلياً، وهي ’الفرصة الثانية‘، والتي تسمح للاعبين الذين تعرضوا للإقصاء في وقت مبكر من اللعبة من العودة والاستمرار باللعب. كما يعود طور ’حرب الفصائل‘ المفضل لدى اللاعبين بالموسم الثاني كطور محدود الوقت ويتضمن بعض التغييرات لجعله أكثر متعة وسلاسة.

أحد أبرز اللحظات التي سيشهدها الموسم الثاني هو إطلاق حدث الهالوين، والذي يبدأ من 20 أكتوبر / 3 ربيع الأول وحتى 3 نوفمبر / 17 ربيع الأول. وخلال هذا الحدث سيكون طور ’اندفاع التاج‘ للفرق قابلاً للعب ليلاً، وكذلك الأمر بالنسبة لطوري ’اندفاع التاج‘ الفردي (الموسم 2 الأسبوع 3) و ’الغشاوة المعتمة‘ للفرق. كما يضفي حدث الهالوين إطلالة هالوين مخيفة بالكامل لمدينة ’نيو آركيديا‘ والركن الاجتماعي والردهة في اللعبة. وستتوفر عناصر تجميلية حصرية في متجر اللعبة طوال فترة الحدث.

تحديثات جديدة للأداة الإضافية Hyper Scape Crowncast على تويتش

تم تحديث ميزة التصويت على الحدث بالموسم الثاني، والتي تتيح للمشاهدين إحداث تأثير بالوقت الحقيقي على المعارك، مع بطاقة حدث جديدة تدعى ’الانزلاق اللانهائي‘. وخلال حدث ’الانزلاق اللانهائي‘، تصبح انزلاقات اللاعبين أطول بكثير، لدرجة تكاد تكون لا نهائية. لكن لا يزال من الممكن مقاطعتهم عن طريق الاصطدام أو تحركات اللاعب. تتوفر بالمجمل 9 بطاقات حدث في الأداة الإضافية Crowncast للعبة Hyper Scape.

قدم الموسم الأول من Hyper Scape ميزة جديدة لأداة Crowncast الإضافية على تويتش: ’التشجيعات‘، وهي أداة تسمح لمشاهدي البث بالدعم والتفاعل عبر إحداث مؤثرات بصرية داخل اللعبة ضمن مباراة الباثين. وسيقدم الموسم الثاني ’تشجيعات أسطورية‘ جديدة، والتي يمكن شراؤها باستخدام الـ Bits على Twitch.

ميزات لعب جديدة

والجديد أيضاً بالموسم الثاني هو توفر نظام التصنيف، والذي يمنح اللاعبين طريقة لمعرفة أدائهم مقارنة بالمتنافسين الآخرين. وسيتم تشكيل التصنيف بناءً على أفضل 10 مباريات لكل لاعب، البرونزي أو الفضي أو الذهبي أو البلاتيني أو الماسي أو البطل. ولن يتم احتساب سوى المباريات التي يتم لعبها في طور ’اندفاع التاج‘ للفرق.

بداية من الموسم الثاني، سيحصل اللاعبون على هدية يومية في كل يوم يلعبون فيه Hyper Scape. يمكن أن تتضمن الهدية اليومية عناصر مختلفة مثل نقاط المعركة أو عناصر تجميلية. كما سيتمكنون من الوصول إلى الملفات الشخصية الخاصة بهم وبزملائهم في الفريق، والتي تتضمن معلومات مثل متوسط الأضرار التي تم إحداثها أو نسبة القتل/الموت.

تذكرة معركة الموسم الثاني

سيتضمن الموسم الثاني من Hyper Scape أيضاً تذكرة معركة مجانية ومتميزة بـ 100 مستوى من العناصر التجميلية الحصرية التي يمكن فتحها خلال الموسم. يتوفر المسار المتميز من تذكرة المعركة بكلفة 950 ’أجزاء التاج‘، والتي تفتح على الفور زي ’موندراغون مقاتل الشارع‘. تفتح تذكرة معركة Hyper على الفور أزياء ’موندراغون مقاتل الشارع‘ و ’بازيليسك المتمرد‘ و ’آيس تسوبامي‘، بالإضافة إلى 25 مستوى تذكرة معركة. وهي متوفرة بكلفة 2500 ’أجزاء التاج‘، يتضمن المسار المتميز من تذكرة المعركة للموسم الثاني عناصر حصرية مستوحاة من علامة Assassin’s Creed، وتتضمن زي بطل وكبسولة انتشار.

يمكن للاعبين الحصول على ’أجزاء التاج‘ ببساطة عبر اللعب باللعبة، أو عن طريق شراء حزم من ’أجزاء التاج‘ بالمال الحقيقي عبر متجر Ubisoft أو متاجر الطرف الأول. ويمكن للمشاهدين التقدم بتذكرة المعركة ببساطة عبر مشاهدة عروض بث Hyper Scape على تويتش مع تفعيل أداة Hyper Scape Crowncast الإضافية. وستتوفر عناصر تخصيص إضافية عبر المتجر داخل اللعبة من ضمنها شعارات وأبطال وكبسولات وإيماءات ، وأسلحة للمدى القريب والبعيد، وهيئات أسلحة. كما سيتضمن الموسم الثاني حزمة مبتدئين جديدة كلياً تتضمن عناصر متميزة و 2875 ’أجزاء التاج‘. وسيتلقى أعضاء PlayStation + حزمة PS+ مجانية جديدة للموسم الثاني، والتي تتضمن زي بطل جديد وهيئة سلاح حصرية.

قصة الموسم الثاني: لغز Hyper Scape يستمر

في أعقاب انقطاع التيار الكهربائي، قامت د. تان، والتي أصبحت الآن المتحكمة الوحيدة ’ببريزما دايمنشنز‘، بتصنيف شركتها على أنها “أكبر من أن تفشل”. تبدأ الصحفية ’ناهاري‘ بالتحقيق بخسائر انقطاع التيار الكهربائي، وتتصل بها ’أماندين روميه‘ التي اكتشفت أن شقيقها ’سايمون‘ في غيبوبة. وعبر العمل سوية، تبدآن بفك رموز الأدلة عندما تتلقى ’آماندين‘ رسالة غامضة …

في كل أسبوع، يقوم اللاعبون بجمع ’شرائح ذاكرة‘ جديدة للتعمق أكثر بقصة الموسم الثاني. وبالإضافة إلى ما سبق، سيتضمن العدد الثاني من قصص Hyper Scape المصورة قصة ’آماندين‘ وستصدر على شكل فصول خلال الموسم الثاني.

وليد نجاتي

مؤسس موقع مهتم .. مهتم بالألعاب وكل ماهو جديد ومتميز في عالمها بدأت رحلتي مع الألعاب منذ عام 1998 .. أفضل لعبة بالنسبة لي هي The Witcher 3 وأفضل سلسلة ألعاب هى Assassin's Creed.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء العلم أن الإعلانات هى مصدر الدخل الوحيد للموقع ونحن لا نستخدم آى إعلانات مضره أو آى نوافذ منبثقه لذلك يرجى إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات لديك لكي تتمكن من تصفح موقعنا.