أخبار

ظهور مشكلة في بطاقات RTX 3080 أثناء تشغيل الألعاب

ظهرت هذه المشكلة في البطاقات من عده شركات مختلفة مثل Evga و MSI ولم تظهر في بطاقات إنفيديا نسخة Founder Edition

لاشك أن بطاقات RTX 3080 هى الأقوى حالياً في الأسواق ورغم عدم تمكن الكثير من اللأعبين من شرائها بسبب نفاذ المخزون وعدم توفير أعداد مناسبة من البطاقات وظهر هذا وأضحاً بعد حصول التجار على أعداد كبيرة من البطاقات بطرق غير مشروعة لإعادة بيعها بأسعار مضاعفة ولكن قد تكون محظوظاً أنك لم تشترى آى من بطاقات RTX 3080 حتى الآن لأنها حسب الكثير من المستخدمين تعاني من مشكلة أثناء تشغيل الألعاب.

ليس من الغريب حدوث مشاكل مع البطاقات الرسومية عند طرحها في الأسواق وفي الغالب تقوم شركة إنفيديا بإرسال تحديثات لحل هذه المشاكل ولكن هذه المره فـ المشكلة لن يتم حلها ببعض التحديثات كما كان يحدث سابقاً لأنها مشكلة في قطع العتاد الداخلية للبطاقة وهذا ما تبين بعد أن قام الكثير من المستخدمين بملاحظة حدوث المشكلة عندما تصل البطاقة لسرعة 2.0MHz حيث يتم إغلاق اللعبة والخروج لسطح المكتب.

وظهرت هذه المشكلة في البطاقات من عده شركات مختلفة مثل Evga و MSI ولم تظهر المشكلة حتى الآن في بطاقات إنفيديا نسخة Founder Edition كذلك لم تعلن آى شركة بشكل رسمي عن المشكلة وذلك لأنها في هذه الحالة سوف تلتزم بتبديل البطاقات بآخرى جديدة وهذا سوف يتسبب بخسائر كبيرة لهذه الشركات.

وليد نجاتي

مؤسس موقع مهتم .. مهتم بالألعاب وكل ماهو جديد ومتميز في عالمها بدأت رحلتي مع الألعاب منذ عام 1998 .. أفضل لعبة بالنسبة لي هي The Witcher 3 وأفضل سلسلة ألعاب هى Assassin's Creed.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء العلم أن الإعلانات هى مصدر الدخل الوحيد للموقع ونحن لا نستخدم آى إعلانات مضره أو آى نوافذ منبثقه لذلك يرجى إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات لديك لكي تتمكن من تصفح موقعنا.