أخبار

أمازون تعلن عن خدمة Luna للبث السحابي للألعاب

خدمة Luna تقوم على فكرة المكتبات بمعنى يمكنك الإشتراك في كل مكتبة بسعر مختلف وتحتوى كل مكتبة على مجموعة من الألعاب

أعلنت أمازون عن خدمة Luna للبث السحابي للألعاب وبهذا تدخل أمازون سوق البث السحابي للألعاب مع جوجل وميكروسوفت وإنفيديا وتتيح الخدمة الجديدة من أمازون مكتبة من أشهر الألعاب والتي يمكنك لعبها مقابل 5.99 دولار شهرياً وقد يتغير هذا السعر مع إطلاق الخدمة بشكل رسمي.

وبعكس خدمة جوجل ستاديا فـ خدمة Luna تقوم على فكرة المكتبات بمعنى يمكنك الإشتراك في كل مكتبة بالألعاب التي تتضمنها ففي البداية سوف يتم إتاحه مكتبة أمازون مقابل إشتراك 5.99 دولار شهرياً وتتضمن ألعاب مثل Resident Evil 7 و Control و Metro Exodus وغيرهم بالإضافة لمكتبة آخرى لـ يوبي سوفت لم يتم الإعلان عن سعر إشتراكها حتى الآن.

يمكنك التسجيل لفرصة تجربة الخدمة حالياً من خلال موقعها الرسمي ولكن سيكون التركيز في الوقت الحالي على المشتركين من داخل الولايات المتحدة الأمريكية وقد يتم إتاحه الخدمة في بلدان آخرى قريباً ولكن لا نتوقع أن يتم توفير الخدمة في منطقة الشرق الأوسط في وقت قريب.

وليد نجاتي

مؤسس موقع مهتم .. مهتم بالألعاب وكل ماهو جديد ومتميز في عالمها بدأت رحلتي مع الألعاب منذ عام 1998 .. أفضل لعبة بالنسبة لي هي The Witcher 3 وأفضل سلسلة ألعاب هى Assassin's Creed.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء العلم أن الإعلانات هى مصدر الدخل الوحيد للموقع ونحن لا نستخدم آى إعلانات مضره أو آى نوافذ منبثقه لذلك يرجى إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات لديك لكي تتمكن من تصفح موقعنا.