تسريبات

تسريب محتويات صندوق PlayStation 5 والملحقات الموجودة مع الجهاز

بالطبع هذه المعلومات قد تكون صحيحة ولكنها لا تتخطى كونها مجرد شائعات وقد يتم الكشف عن هذه التفاصيل خلال حلقة PS5 Showcase

أصبح الآن الطريق ممهد أيام سوني لتكشف عن سعر وموعد صدور جهاز PlayStation 5 خصوصاً بعد أن قامت ميكروسوفت بكشف هذه التفاصيل منذ أيام ونتوقع أن تعلن سوني عن تلك المعلومات خلال حلقة PlayStation 5 Showcase يوم الأربعاء القادم ولكن لا يضر أن نرى بعض التسريبات حول صندوق PlayStation 5 حتى الأربعاء القادم.

حيث قام Daniel Ahmed بتسريب تفاصيل الملحقات الموجودة داخل صندوق PlayStation 5 وقد حصل على هذه المعلومات من خلال متجر بيع في هونج كونج ويشتمل الصندوق على جهاز PS5 بالطبع وكابل HDMI ومحول الطاقة وكابل USB ودليل الإرشادات ولكن الغريب أن قاعدة تثبيت الجهاز قادمة بشكل مجاني داخل الصندوق ولا حاجة لشرائها بشكل منفصل وأيضاً يحتوى الجهاز على لعبة Astro’s Playroom لتجربة أداء وحدة التحكم Dualsense.

بالطبع هذه المعلومات قد تكون صحيحة ولكنها لا تتخطى كونها مجرد شائعات وقد يتم الكشف عن هذه التفاصيل خلال حلقة PlayStation 5 Showcase يوم الأربعاء القادم 16 سبتمبر الساعة 10 مساءاً بتوقيت القاهرة أو 11 مساءاً بتوقيت الرياض.

وليد نجاتي

مؤسس موقع مهتم .. مهتم بالألعاب وكل ماهو جديد ومتميز في عالمها بدأت رحلتي مع الألعاب منذ عام 1998 .. أفضل لعبة بالنسبة لي هي The Witcher 3 وأفضل سلسلة ألعاب هى Assassin's Creed.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء العلم أن الإعلانات هى مصدر الدخل الوحيد للموقع ونحن لا نستخدم آى إعلانات مضره أو آى نوافذ منبثقه لذلك يرجى إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات لديك لكي تتمكن من تصفح موقعنا.