العاب

إنتقادات واسعة لـ ريميك لعبة Prince of Persia بسبب مستوى الرسوميات

سوف تصدر اللعبة في 21 يناير 2021 للمنصات المنزلية PlayStation 4 و Xbox One بالإضافة لأجهزة الحاسب الشخصي

كشفت لنا يوبي سوفت منذ أيام خلال مؤتمر Ubisoft Forward عن ريميك لعبة Prince of Persia وهى عبارة عن نسخة محسنه من الإصدار الأول للعبة مع تغييرات على الرسوميات وأسلوب اللعب ولكن مستوى الرسوميات (الجرافيك) لم يعجب الكثير من اللأعبين وإدعى البعض أن هذا المستوى قد يكون جيد لمنصات الجيل الماضي ولكن ليس لوقتنا الحالي.

ولكن على مايبدو أن اللقطات التي ظهرت في الإعلان كانت لنسخة أولية من اللعبة حيث حصل موقع Gadgets 360 على بعض الصور الجديدة تبين الفرق بين المستوى الرسومي لنسخة الإعلان والنسخة الحالية التي يعمل عليها فريق التطوير ويمكنك مشاهدة الصورة بالأسفل.

ريميك لعبة Prince of Persia
على اليمين صورة حديثه من اللعبة وعلى اليسار صورة من نسخة الإعلان

ريميك لعبة Prince of Persia بعنوان “رمال الزمن” سوف يقدم نفس المهمات ويحافظ على قصة الجزء الأول ولكن بشكل محسن وسوف يصدر في 21 يناير 2021 للمنصات المنزلية PlayStation 4 و Xbox One بالإضافة لأجهزة الحاسب الشخصي.

وليد نجاتي

مؤسس موقع مهتم .. مهتم بالألعاب وكل ماهو جديد ومتميز في عالمها بدأت رحلتي مع الألعاب منذ عام 1998 .. أفضل لعبة بالنسبة لي هي The Witcher 3 وأفضل سلسلة ألعاب هى Assassin's Creed.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء العلم أن الإعلانات هى مصدر الدخل الوحيد للموقع ونحن لا نستخدم آى إعلانات مضره أو آى نوافذ منبثقه لذلك يرجى إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات لديك لكي تتمكن من تصفح موقعنا.