أخبار

رسمياً سعر جهاز Xbox Series X هو 499 دولار وسيتوفر في 10 نوفمبر

بذلك تكون ميكروسوفت قد وضعت حد للشائعات الكثيرة حول الجهاز خلال الفترة الأخيرة وأيضاً فتحت الطريق أمام سوني

إنتهى عصر الشائعات حول جهاز Xbox Series X بعد شهور من الشائعات حول سعر الجهاز وموعد توفره لان اليوم لدينا تأكيد رسمي حول سعر الجهاز وموعد توفره في الأسواق حيث أعلنت ميكروسوفت منذ قليل عن سعر جهاز Xbox Series X ليكون 499 دولار أمريكي وموعد توفره في الأسواق ليكون يوم 10 نوفمبر القادم كذلك سوف يبدأ الطلب المسبق لأجهزة Xbox في 22 سبتمبر الحالي.

بذلك تكون ميكروسوفت قد وضعت حد للشائعات الكثيرة حول الجهاز خلال الفترة الأخيرة وأيضاً فتحت الطريق أمام سوني هى الآخرى لتعلن بدورها عن سعر جهاز PlayStation 5 ورغم أننا نرى أن ميكروسوفت قد كسبت بالفعل معركة الأسعار حتى الآن بإعلانها بالأمس عن جهاز Xbox Series S بسعر 299 دولار أمريكي لكن قد يكون لدى سوني مفاجأة لنا حول جهازها القادم.

وليد نجاتي

مؤسس موقع مهتم .. مهتم بالألعاب وكل ماهو جديد ومتميز في عالمها بدأت رحلتي مع الألعاب منذ عام 1998 .. أفضل لعبة بالنسبة لي هي The Witcher 3 وأفضل سلسلة ألعاب هى Assassin's Creed.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء العلم أن الإعلانات هى مصدر الدخل الوحيد للموقع ونحن لا نستخدم آى إعلانات مضره أو آى نوافذ منبثقه لذلك يرجى إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات لديك لكي تتمكن من تصفح موقعنا.