هواتف ذكية

حظر لعبة PUBG Mobile في الهند بسبب خلافات مع الحكومة الصينية

ياتي هذا القرار بسبب الخلافات القائمة حالياً بين حكومتي الهند والصين وتضمن الحظر أيضاً حوالي 118 تطبيق آخر

قامت الحكومة الهندية بـ حظر لعبة PUBG Mobile على الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي iOS وأندرويد وياتي هذا القرار بسبب الخلافات القائمة حالياً بين حكومتي الهند والصين وتضمن الحظر أيضاً حوالي 118 تطبيق آخر مملوك لشركات صينية بحجة إستخدام الصين لهذه التطبيقات بغرض التجسس على الهند.

بعد هذا القرار لن يستطيع اللأعبين في الهند من الوصول لـ لعبة PUBG Mobile حتى وإن كانت مثبته من قبل على هواتفهم الذكية لأن الحظر شمل خوادم اللعبة بشكل كامل وليس حظرها فقط من على متاجر التطبيقات والآن أصبح الباب مفتوح أمام لألعاب آخرى في الهند مثل Free Fire و Call of Duty Mobile خصوصاً بعد المشكلة الأخيرة لـ لعبة فورتنايت وحذفها من متاجر تطبيقات أبل و جوجل بسبب إنتهاك سياسات النشر على هذه المتاجر.

وليد نجاتي

مؤسس موقع مهتم .. مهتم بالألعاب وكل ماهو جديد ومتميز في عالمها بدأت رحلتي مع الألعاب منذ عام 1998 .. أفضل لعبة بالنسبة لي هي The Witcher 3 وأفضل سلسلة ألعاب هى Assassin's Creed.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء العلم أن الإعلانات هى مصدر الدخل الوحيد للموقع ونحن لا نستخدم آى إعلانات مضره أو آى نوافذ منبثقه لذلك يرجى إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات لديك لكي تتمكن من تصفح موقعنا.