أخبار

بطاقة RTX 3090 هى البطاقة الوحيدة التي سوف تدعم تقنية NVLink

قررت إنفيديا أن بطاقة RTX 3090 هى البطاقة الوحيدة التي سوف تدعم هذه التقنية ويمكنك شراء جهاز الربط بين البطاقتين بسعر 79.99 دولار

كشفت إنفيديا عن بطاقة RTX 3090 وبطاقات آخرى وهما RTX 3070 و RTX 3080 خلال مؤتمر GeForce منذ أيام ولم توضح إنفيديا آى من هذه البطاقات سوف تدعم تقنية NVLink وهذه التقنية تمكن المستخدمين من دمج بطاقتين على نفس الجهاز لتقديم أداء بقوة البطاقتين معاً.

ولكن قررت إنفيديا أن بطاقة RTX 3090 هى البطاقة الوحيدة التي سوف تدعم هذه التقنية ويمكنك شراء جهاز الربط بين البطاقتين بسعر 79.99 دولار وسوف يتوفر الجهاز وقت توفر البطاقة في الأسواق يوم 24 من شهر سبتمبر الحالي ولكن يجب التنبيه أن تقنية NVLink ليست مدعومة من جميع الألعاب ويجب الإشارة أن البطاقة نفسها سوف تتوفر بسعر يبدأ من 1499 دولار والبطاقة تهدف لتشغيل الألعاب بدقة 8K ومعدل إطارات 60 إطار في الثانية.

وليد نجاتي

مؤسس موقع مهتم .. مهتم بالألعاب وكل ماهو جديد ومتميز في عالمها بدأت رحلتي مع الألعاب منذ عام 1998 .. أفضل لعبة بالنسبة لي هي The Witcher 3 وأفضل سلسلة ألعاب هى Assassin's Creed.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء العلم أن الإعلانات هى مصدر الدخل الوحيد للموقع ونحن لا نستخدم آى إعلانات مضره أو آى نوافذ منبثقه لذلك يرجى إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات لديك لكي تتمكن من تصفح موقعنا.