هواتف ذكية

الكشف عن لعبة The Witcher: Monster Slayer للهواتف الذكية

حتى هذه اللحظة لا يوجد آى معلومات عن موعد صدور اللعبة أو إذا كانت ستكون مجانية أم مدفوعة

كشفت CD Projekt Red بالتعاون مع فريق التطوير Spokko عن لعبة The Witcher: Monster Slayer وهى مستوحاة من عالم The Witcher ولكن موجه للهواتف الذكية التي تعمل بانظمة iOS و Android ولم يتم كشف الكثير من التفاصيل حول اللعبة خلال الإعلان ولكن حسب المعلومات التي وصلت إلينا من CD Projekt Red فـ سوف تعتمد اللعبة على نظام الواقع المعزز الذي يستخدم العالم الحقيقي للأعب ودمجه مع اللعبة.

سوف يواجه اللأعب مجموعة من الوحوش وخلال هذه المواجهات وسوف يستخدم اللأعب مجموعة من الأدوات التي تساعده في التغلب عليها مثل الزيوت وجرعات الدواء بالإضافة لـ صناعة القنابل كذلك سوف تقدم اللعبة نظام ترقية لشخصية اللأعب وسوف تتم الموجهات من منظور الشخص الأول وتحتوى اللعبة على طور قصة يقدم الكثير من المهمات وحتى هذه اللحظة لا يوجد آى معلومات عن موعد صدور لعبة The Witcher: Monster Slayer أو إذا كانت ستكون مجانية أم مدفوعة.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم مانع الإعلانات

برجاء العلم أن الإعلانات هى مصدر الدخل الوحيد للموقع ونحن لا نستخدم آى إعلانات مضره أو آى نوافذ منبثقه لذلك يرجى إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات لديك لكي تتمكن من تصفح موقعنا.