هواتف ذكية

لعبة Fall Guys على الهواتف الذكية قد تتوفر في وقت قريب

لم يتم تحديد موعد إطلاق اللعبة أو إذا كانت سوف تصدر خارج الصين أو لا لكن على الأقل لدينا الآن تأكيد على قدوم لعبة Fall Guys للهواتف

على ما يبدو أن فريق التطوير Mediatonic وشركة النشر Devolver Digital لديهم النيه في الدخول باللعبة لسوق الهواتف الذكية بعد النجاح الكبير للعبة على أجهزة الحاسب الشخصي و أجهزة PlayStation 4 حيث أعلنت شركة النشر الصينية Bilibili حصولها على حقوق نشر لعبة Fall Guys على الهواتف الذكية داخل الصين.

لم يتم تحديد موعد إطلاق اللعبة أو إذا كانت سوف تصدر خارج الصين أم لا لكن على الأقل أصبح لدينا تأكيد على قدوم لعبة Fall Guys على الهواتف الذكية على أى حال لا يزال يمكنك تجربة اللعبة مجاناً على بلايستيشن 4 خلال شهر أغسطس إذا كنت من مشتركي خدمة PlayStation Plus.

وليد نجاتي

مؤسس موقع مهتم .. مهتم بالألعاب وكل ماهو جديد ومتميز في عالمها بدأت رحلتي مع الألعاب منذ عام 1998 .. أفضل لعبة بالنسبة لي هي The Witcher 3 وأفضل سلسلة ألعاب هى Assassin's Creed.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء العلم أن الإعلانات هى مصدر الدخل الوحيد للموقع ونحن لا نستخدم آى إعلانات مضره أو آى نوافذ منبثقه لذلك يرجى إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات لديك لكي تتمكن من تصفح موقعنا.