أخبار

حملة لـ مقاطعة لعبة Marvel’s Avengers بسبب شخصية سبايدر مان

حسب تعليق سكوت أموس رئيس إستوديو Crystal Dynamics أن هذا القرار جاء بسبب الشراكة بين سوني ومارفل

ظهرت الكثير من الشائعات حول توفر شخصية سبايدر مان لـ لعبة Marvel’s Avengers بشكل حصري على أجهزة بلايستيشن 4 وهذا ما تم تأكيده بالفعل عن طريق سوني ولكن على مايبدو أن هذا القرار لم يعجب لأعبي أجهزة Xbox و الحاسب الشخصي لذلك قاموا بتنظيم حملة على موقع ريديت وإنضم بالفعل للحملة أكثر من 14 الف شخص.

يرى منظموا حملة المقاطعة أن اللأعبين يتعرضوا للنصب بسبب دفع السعر الكامل للعبة وسوف يحصلوا على محتوى ناقص في الوقت الذي سيحصل فيه مالكي أجهزة بلايستيشن على محتوى إضافي بنفس السعر وقد طالبوا باقي اللأعبين بـ مقاطعة اللعبة وعدم شرائها وجاء تعليق سكوت أموس رئيس إستوديو Crystal Dynamics أن هذا القرار جاء بسبب الشراكة بين سوني ومارفل ويرى أن لسوني الحق في إضافة المحتوى الذى تراه مناسب على منصة ألعابها.

يجب الإشارة أن شخصية سبايدر مان قد تسببت بأزمة من قبل بين ديزني وسوني حول الإنتاج المشترك لسلسلة أفلام سبايدر مان وقد تم حل المشكلة وقتها ولكن يبدو أن شخصية سبايدر مان بدأت مشاكلها بالفعل في عالم الألعاب بعد قرار سوني الأخير.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم مانع الإعلانات

برجاء العلم أن الإعلانات هى مصدر الدخل الوحيد للموقع ونحن لا نستخدم آى إعلانات مضره أو آى نوافذ منبثقه لذلك يرجى إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات لديك لكي تتمكن من تصفح موقعنا.