العاب

رسمياً تغيير إسم خدمة Xbox Game Pass إلى Game Pass

هناك شائعات قائمة خلال هذه الأيام عن نيه ميكروسوفت في إلغاء خدمة Xbox Live Gold لتصبح مجانية لجميع اللأعبين على أجهزة Xbox

خلال الفترة الأخيرة تتخذ ميكروسوفت الكثير من الخطوات لتطوير خدمات الألعاب لديها وكان آخرها اليوم بعد أن أعلن الحساب الرسمي على تويتر عن تغير إسم خدمة Xbox Game Pass لتصبح Game Pass وذلك في إشارة منهم لتوفر الخدمة على أجهزة غير Xbox وأبرزها طبعاً على الحاسب الشخصي ولكن لايزال الشعار يحتفظ بشعار Xbox المعروف.

يجب الإشارة أن هناك شائعات قائمة خلال هذه الأيام عن نيه ميكروسوفت في إلغاء خدمة Xbox Live Gold لتصبح مجانية لجميع اللأعبين على أجهزة Xbox وهى خدمة تتيح للأعبين على أجهزة Xbox اللعب الجماعي عبر الشبكة مع لأعبين آخرين وعزز هذه الشائعات خطوة ميكروسوفت الآخيرة في إلغاء الإشتراكات السنوية للخدمة على المتجر الإلكتروني.

وليد نجاتي

مؤسس موقع مهتم .. مهتم بالألعاب وكل ماهو جديد ومتميز في عالمها بدأت رحلتي مع الألعاب منذ عام 1998 .. أفضل لعبة بالنسبة لي هي The Witcher 3 وأفضل سلسلة ألعاب هى Assassin's Creed.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء العلم أن الإعلانات هى مصدر الدخل الوحيد للموقع ونحن لا نستخدم آى إعلانات مضره أو آى نوافذ منبثقه لذلك يرجى إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات لديك لكي تتمكن من تصفح موقعنا.