العاب
أخر الأخبار

بدء وصول تحديث Red Dead Online .. إليك تفاصيل التحديث الجديد

جاء التحديث الجديد لإضافة محتوى جديد يدعى The Naturalist بالإضافة لحل بعض الأخطاء التقنية وإضافة بعض التحسينات

كشفت روكستار منذ أيام عن إطلاق تحديث جديد لـ Red Dead Online ولم تكشف عن الكثير من التفاصيل وقتها واليوم بدأ التحديث في الوصول للمنصات المنزلية والحاسب الشخصي وكما وعدت جاء التحديث الجديد لإضافة محتوى جديد يدعى The Naturalist بالإضافة لحل بعض الأخطاء التقنية وإضافة بعض التحسينات وإليك مميزات التحديث.

مميزات التحديث

محتوى The Naturalist

تم إضافة محتوى جديد بإسم The Naturalist خلاله سوف تساعد Harriet Davenport على تتبع الحيوانات الأسطورية وجمع عينات منها دون قتلها لتسليمها لـ Harriet للحصول على مكافآت فريدة ولكن في نفس الوقت تستطيع قتل هذه الحيوانات للحصول على أزياء وملابس راقية وعناصر فريدة.

Gus Macmillan و Harriet Davenport
Gus Macmillan و Harriet Davenport

يمكنك مقابلة Gus Macmillan و Harriet Davenport في مدينة Strawberry لتسليم العينات والحصول على المكافآت وعن طريق هذه المهمات سوف يتم فتح مجموعة جديدة من العناصر والمهارات وإكتشاف سلالة جديدة من الأحصنة تركز على الطبيعة بالإضافة لمجموعة جديدة من الملابس والإكسسوارات المخصصة وأيضاً وسوف يفتح هذا المجال أمام مهمات جديدة في المساعدة لوقف إنتشار صيادين الحيوانات ومداهمة مخيماتهم وتحرير الحيوانات المحبوسة.

حيوانات أسطورية
حيوانات أسطورية

بعد التقدم في أنشطة The Naturalist ستبدأ في مواجهة بعض الحيوانات الأسطورية ويمكنك إكتشاف هذه الحيوانات من خلال Free Roam وأيضاً من خلال مهمات مخصصة تدعى Animal Sighting تستطيع الحصول عليها من Harriet وسيكون معك خريطة لأماكن تواجدها وتساعدك هذه الخريطة على تتبعها وبعد وصولك لها سيكون القرار بيدك إذا كنت ستسلم العينات لـ Harriet أو قتلها وطلب من Gus تحويل جلودهم لملابس أنيقة.

كاميرا وأسلحة جديدة

لسهولة تتبع الحيوانات الأسطورية والوصول إليها تم إضافة كاميرا جديدة يمكنك الحصول عليها من الكتالوج بالإضافة لوجود أسلحة جديدة يمكنك شرائها وهم القوس المحسن القابل للتخصيص وبندقية الفيل المصممة لصيد الحيوانات الكبيرة.

أشخاص جدد

سوف تقابل مجموعة من الأشخاص الجدد خلال رحلتك في Free Roam بما في ذلك الصيادين الآخرين وقد يطلب أحدهم مساعدتك وأيضاً يمكنك البحث في الممرات والطرق عن العربات المحطمة قد تجد أشياء ثمينة أو سائق يبحث عن المساعدة.

تحسينات وإصلاح بعض المشاكل

يوفر التحديث أيضاً أكثر من 250 إصلاحاً لبعض المشاكل التقنية في اللعبة وإضافة بعض التوازنات للأسلحة وتحسينات عامة على اللعبة كذلك إصلاح مشاكل المخيم وتكاثر الحيوانات وأيضاً شمل التحديث إصلاح بعض المشاكل أثناء بدء المهمات عبر الشبكة مع لاعبين آخرين كذلك خلال الأسابيع القادمة سوف يتم طرح تحديثات جديدة لإضافة بعض الحيوانات الجديدة.

وليد نجاتي

مؤسس موقع مهتم .. مهتم بالألعاب وكل ماهو جديد ومتميز في عالمها بدأت رحلتي مع الألعاب منذ عام 1998 .. أفضل لعبة بالنسبة لي هي The Witcher 3 وأفضل سلسلة ألعاب هى Assassin's Creed.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق