عروض إبيك جيمز

إحصل الآن على ثلاثة ألعاب مجاناً من متجر Epic وإحتفظ بهم للأبد

تم إتاحه العاب Killing Floor 2 و Lifeless Planet: Premier Edition و The Escapists 2 بشكل مجاني إبتداء من اليوم وحتى 16 يوليو الحالي

كما نعلم أن متجر Epic Games ينوى طرح ثلاثة ألعاب مجاناً هذا الأسبوع وبالفعل فـ منذ قليل تم إتاحه العاب Killing Floor 2 و Lifeless Planet: Premier Edition و The Escapists 2 بشكل مجاني إبتداء من اليوم وحتى السادس عشر من شهر يوليو الحالي وإذا حصلت على هذه الألعاب خلال فترة العرض سوف تستطيع الإحتفاظ بهم للأبد في مكتبة الألعاب لديك.

لعبة Killing Floor 2

هى لعبة تصويب من منظور الشخص الأول من تطوير فريق Tripwire Interactive وتستطيع اللعب فيها بشكل فردي أو بالتعاون مع لأعبين آخرين وقد صدرت اللعبة عام 2016 وقد تم إضافتها لـ متجر Epic خلال مايو الماضي ويمكنك الحصول على اللعبة من خلال هذا الرابط.

لعبة Lifeless Planet: Premier Edition

هى لعبة ألغاز من تطوير فريق Stage 2 Studios بالتعاون مع شركة النشر Serenity Forge وتدور اللعبة حول رائد فضاء يكتشف بلدة مهجورة أثناء بحثه عن الحياة على كوكب بعيد ويمكنك الحصول على اللعبة من خلال هذا الرابط.

لعبة The Escapists 2

هى لعبة منصات ومهمتك الرئيسية هى الهروب من السجن ولكن عليك جمع المعلومات وعدم لفت إنتباه الحراس وصناعة بعض الأسلحة التي تساعدك على إتمام مهمتك بنجاح ويمكنك الحصول على اللعبة من خلال هذا الرابط.

وليد نجاتي

مؤسس موقع مهتم .. مهتم بالألعاب وكل ماهو جديد ومتميز في عالمها بدأت رحلتي مع الألعاب منذ عام 1998 .. أفضل لعبة بالنسبة لي هي The Witcher 3 وأفضل سلسلة ألعاب هى Assassin's Creed.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق