العاب

مؤدي شخصية Arthur Morgan يكشف عن المحتوى المحذوف من لعبة RDR 2

خلال مقابلة مع Roger Clark مؤدي شخصية Arthur Morgan تحدث عن المحتوى المحذوف من قصة اللعبة

لا شك أن لعبة RDR 2 قدمت محتوى ضخم في طور القصة فـ هذا المحتوى تطلب عمل فريق التطوير لسنوات عديدة حتى يخرج بهذا الشكل ولكن خلال مقابلة مع Roger Clark مؤدي شخصية Arthur Morgan تحدث عن المحتوى المحذوف من قصة اللعبة.

تحدث Roger Clark عن مهمة كانت موجودة في القصة وكانت آحد المهمات الطويلة حيث يظهر فيها قطار ويقوم أرثر وداتش وأفراد العصابة بمطاردة مجموعة من صيادي المكافأة في بوستن وقد إستغرق العمل على هذه المهمة الكثير من الوقت ولكن تم حذف المهمة من المحتوى النهائي للعبة.

لقد قضينا الكثير من الوقت في تنفيذ هذه المهمة, كان ذلك لـ يصبح … أنا أكره أن يتم حذف هذا ولكن يبدو أن حذف هذه المهمة نتيجة لأنها لم تكن لتتناسب مع المحتوى. Byron Davis

وتحدث Byron Davis مؤدي شخصية Dutch عن أنهم بذلوا جهد كبير لتنفيذ هذه المهمة وأنه يشعر بالحزن على إلغاء هذه المهمة بعد كل هذا الجهد.

وأضاف Byron Davis أنه لا يخشى إزالة المحتوى إذا كان لا يرتقى لما يطمح له الأستوديو ولا يمكن وضع كل شئ في المنتج النهائي فـ لابد من تقديم بعض التضحيات وعلى ما يبدو أن لدى Davis الكثير من المعلومات الذي لا يريد مشاركتها مع اللأعبين.

وليد نجاتي

مؤسس موقع مهتم .. مهتم بالألعاب وكل ماهو جديد ومتميز في عالمها بدأت رحلتي مع الألعاب منذ عام 1998 .. أفضل لعبة بالنسبة لي هي The Witcher 3 وأفضل سلسلة ألعاب هى Assassin's Creed.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء العلم أن الإعلانات هى مصدر الدخل الوحيد للموقع ونحن لا نستخدم آى إعلانات مضره أو آى نوافذ منبثقه لذلك يرجى إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات لديك لكي تتمكن من تصفح موقعنا.