تسريبات

جهاز Xbox Lockhart هو جهاز الفئة المتوسطة من حيث السعر والمواصفات

من ضمن المواصفات التقنية للجهاز وجود ذاكرة عشوائية بسعة 7.5 جيجابايت وبطاقة رسومية بقوة 4 تيرافلوب

حسب آخر التسريبات فـ جهاز Xbox Lockhart هو موجه للفئة المتوسطة من اللأعبين حيث يمتلك مواصفات تقنية آقل من جهاز Xbox Series X وبالطبع سيكون سعره أرخص وظهر هذا التسريب على موقع The Verge بعد تسريب ملفات من ميكروسوفت تكشف مواصفات تشغيل جهاز Xbox Lockhart وبالطبع إسم هذا الجهاز إسم كودي وليس الإسم النهائي له.

مواصفات الجهاز

ومن ضمن المواصفات التقنية للجهاز وجود ذاكرة عشوائية بسعة 7.5 جيجابايت متاحة لعدة التطوير آى أن المجموع الكلي للذاكرة أعلى من هذا كذلك يحتوى على معالج مركزي أقل من الموجود في جهاز Xbox Series X وبطاقة رسومية بقوة 4 تيرافلوب في الوقت الذي يحتوى فيه جهاز Xbox Series X على بطاقة رسومية بقوة 12 تيرافلوس وذاكرة عشوائية إجمالية بسعة 16 جيجابايت.

ليس هذا التسريب الأول من نوعه فقد تسرب منذ فترة معلومات عن وجود نيه لدى ميكروسوفت في إطلاق جهاز للفئة المتوسطة وسوف يكون إسمه Xbox Series S وحتى الآن لم تعلن ميكروسوفت عن أى معلومات تخص هذا الجهاز إذا كان موجوداً بالفعل أو لا.

وليد نجاتي

مؤسس موقع مهتم .. مهتم بالألعاب وكل ماهو جديد ومتميز في عالمها بدأت رحلتي مع الألعاب منذ عام 1998 .. أفضل لعبة بالنسبة لي هي The Witcher 3 وأفضل سلسلة ألعاب هى Assassin's Creed.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق