مقالات
أخر الأخبار

جميع المعلومات التي نعرفها حتى الآن عن لعبة Cyberpunk 2077

قامت CD Projekt Red بإتاحة اللعبة للمواقع العالمية الكبرى لتجربة أول أربع ساعات منها لذلك قمنا بجمع كل هذه المعلومات في هذا المقال

لعبة Cyberpunk 2077 تعتبر من أهم الألعاب المنتظرة هذا العام إذا لم تكن أهم لعبة بالفعل ومنذ يومين شاركتنا CD Projekt Red بالمزيد من التفاصيل حول اللعبة خلال حلقة Night City Wire ولكن في نفس الوقت قامت الشركة بإتاحة اللعبة للمواقع العالمية الكبرى لتجربة أول أربع ساعات منها لذلك قمنا بجمع كل هذه المعلومات في هذا المقال.

تخصيص الشخصية

سوف تقدم لعبة Cyberpunk 2077 نظام أكثر من رائع لتخصيص شخصية اللأعب قبل خوض أحداث اللعبة فـ سوف تتمكن من التعديل على الشكل وكل ما يخص الشخصية سواء كان رجل أو أثنى ولكن الجديد هنا أنك سوف تختار بين ثلاثة أنواع من الشخصيات لكي تبدأ رحلتك في عالم Cyberpunk وهم Street Kid (فتى شوارع) أو Nomad (رحال) أو Corporate (عضو الشركة) كل نوع سوف تختاره سوف يكون له قصته الخاصة مما يفتح المجال لـ إعادة اللعبة أكثر من مره مع شخصية مختلفة.

القصة

لا يوجد قصة واحدة للعبة فـ القصة تقوم أنت برسم ملامحها منذ بداية تخصيص الشخصية وفي الديمو الذي قامت بعض المواقع بتجربته إختاروا شخصيات مختلفة وكانت بداية القصة لكي شخصية مختلفة عن الآخرى كذلك سوف تقدم اللعبة خيارات كثيرة ومتنوعة لتفيذ المهمات لكي يرسم اللأعب سير الأحداث بالطريقة الذي يراها مناسبة فـ اللعبة سوف تمنح اللأعب الحرية الكاملة لخوض التجربة بالطريقة التي يفضلها.

أسلوب اللعب

سوف يخوض اللأعب المغامرة من منظور الشخص الأول وسوف تتحول الكاميرا لمنظور الشخص الثالث عند قيادة السيارات وقد أجمع معظم النقاد بعد تجربة الديمو أن منظور الشخص الأول هو القرار الصحيح الذي إتخذته CD Projekt Red وسوف وتقدم اللعبة أسلوب حوارات يمكنك من خلاله تغير مجريات الأحداث داخل المهمات لذلك سوف تختلف قصة اللعبة بين كل لاعب والآخر.

الجرافيك

شاهدنا جميعاً قوة الرسوميات التي تمتلكها اللعبة من خلال فيديو أستعراض أسلوب اللعب في حلقة Night City Wire ولكن سرعان ما تم الكشف عن إمتلاك اللعبة خاصية تتبع الأشعة من Nvidia مدعومة بـ ميزة التعلم العميق DLSS2.0 والذي سوف تمنحنا أفضل أداء مع جودة رسوميات جيدة لأصحاب الأجهزة المتوسطة وبالطبع هذه التقنية تخص الحاسب الشخصي فقط ولا يوجد آى معلومات عن إذا كانت هذه المميزات ستكون مدعومة على أجهزة الجيل القادم أو لا.

معلومات سريعة

  • يوجد سيارات طائرة في اللعبة على عكس الشائعات السابقة
  • تمتلك اللعبة أسلوب حوارات يمكنك من خلاله تغير مجرى الأحداث
  • يمكنك القيام ببعض المهمات نيابة عن الشرطة
  • تقدم اللعبة عالم ضخم وتفاعلي بدرجة كبيرة
  • سوف تتحول اللعبة لمنظور الشخص الثالث عند قيادة السيارات

من المقرر طرح لعبة Cyberpunk 2077 يوم 19 نوفمبر القادم على أجهزة الحاسب و Xbox One و PlayStation 4 و جوجل ستاديا وسوف تتوفر اللعبة على منصات الجيل الجديد Xbox Series X و PlayStation 5 مع دعم الترقية المجانية لأصحاب منصات الجيل الحالي.

وليد نجاتي

مؤسس موقع مهتم .. مهتم بالألعاب وكل ماهو جديد ومتميز في عالمها بدأت رحلتي مع الألعاب منذ عام 1998 .. أفضل لعبة بالنسبة لي هي The Witcher 3 وأفضل سلسلة ألعاب هى Assassin's Creed.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق