العاب
أخر الأخبار

عرض الإطلاق لـ لعبة Disintegration قادمة في 16 يونيو

لعبة Disintegration من تطوير فريق V1 Interactive ونشر شركة Private Division وسوف تصدر يوم 16 يونيو

كشف فريق التطوير V1 Interactive عن عرض الإطلاق لـ لعبة التصويب من منظور الشخص الأول Disintegration والتي من المقرر إطلاقها على المنصات المنزلية PlayStation 4 و Xbox One بالإضافة للحاسب الشخصي يوم 16 يونيو القادم وتاتينا اللعبة من الفريق الذي أسسه Marcus Lehto أحد الأسماء الكبيرة التي شاركت في تطوير سلسلة Halo.

القصة الرئيسية

تقدم لنا لعبة Disintegration تجربة تصويب من منظور الشخص الأول وتدور أحداث القصة في المستقبل حيث تسبب سوء المناخ ونقص الغذاء ووباء عالمي إلى إنهيار الدول ودفع البشرية نحو حافة الإنقراض لذلك يلجأ العلماء إلى إختراع وسيلة لحماية البشرية من الإنقراض حيث تمكنوا من زراعة دماغ الإنسان داخل الآله وتسمى هذه العملية التكامل وكان ذلك حلاً مؤقتأً لأزمة لا يمكن تجنبها.

هنا يتحكم اللأعب بشخصية “Romer” وهو شخصية متكاملة مهمته الرئيسية هى قيادة مجموعة صغيرة من الخارجين عن القانون هؤلاء الأشخاص الذين أختاروا القتال والبقاء على قيد الحياة على أمل أن يعودوا لطبيعتهم مره آخرى ويصبحوا آدمين.

أنماط اللعب

سوف تقدم اللعبة تجربة لعب فردي إعتيادية من خلال الخوض مهمات القصة الرئيسية بالإضافة لطور اللعب الجماعي على الشبكة حيث يقدم هذا الطور ثلاثة أنماط مختلفة كل نمط لديه مجموعة متنوعة من الخرائط وتتطلب هذه الأنماط تنسيقاً ذكياً بين كل أعضاء الفريق لكي ينتصروا على الفريق المنافس.

لعبة Disintegration من تطوير فريق V1 Interactive ونشر شركة Private Division وسوف تصدر على المنصات المنزلية PlayStation و Xbox One بالإضافة للحاسب الشخصي يوم 16 يونيو القادم وهى متوفرة للطلب المسبق حالياً.

وليد نجاتي

مؤسس موقع مهتم .. مهتم بالألعاب وكل ماهو جديد ومتميز في عالمها بدأت رحلتي مع الألعاب منذ عام 1998 .. أفضل لعبة بالنسبة لي هي The Witcher 3 وأفضل سلسلة ألعاب هى Assassin's Creed.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق