بلايستيشن

The Last of Us II ستجعل صوت مراوح التبريد لـ PS4 Pro عالي جداً

على مايبدو أن اللعبة تستهلك كامل طاقة الجهاز حيث أفاد Gene أن صوت مراوح التبريد كان أعلى من صوت مكيف الهواء في غرفته

لعبة The Last of Us II من أكثر الألعاب المنتظرة هذه السنه وهى الحصرية قبل الأخيرة لأجهزة PlayStation 4 قبل إتجاه معظم الحصريات الجديدة لجهاز PlayStation 5 وقد تم إرسال نسخ المعاينة من اللعبة لبعض الصحفيين لكي يستعدوا لـ نشر المراجعات يوم ١٢ يونيو القادم.

أحد الصحفيين ويدعى Gene Park وهو صحفي في واشنطن بوست قد نشر تغريدة يتحدث فيها عن أداء لعبة The Last of Us II على جهاز PlayStation 4 Pro على مايبدو أن اللعبة تستهلك كامل طاقة الجهاز حيث أفاد Gene أن صوت مراوح التبريد كان أعلى من صوت مكيف الهواء في غرفته مما اضطره ليرفع صوت اللعبة من خلال السماعات لكي يتخلص من هذا الضجيج.

وعند قيام Gene بخفض دقة اللعبة لـ 1080p فقد إستمر صوت الضجيج رغم ذلك, فإذا كان هذا الوضع مع جهاز PlayStation 4 Pro فكيف سيكون الوضع على النسخة العادية من جهاز PlayStation 4 على كل حال فاللعبة قادمة يوم ١٩ يونيو القادم ولكنها لن تصدر في منطقة الشرق الاوسط.

وليد نجاتي

مؤسس موقع مهتم .. مهتم بالألعاب وكل ماهو جديد ومتميز في عالمها بدأت رحلتي مع الألعاب منذ عام 1998 .. أفضل لعبة بالنسبة لي هي The Witcher 3 وأفضل سلسلة ألعاب هى Assassin's Creed.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق