العاب

تأجيل الموسم الرابع لـ Call of Duty Modern Warfare لأجل غير مسمى

أخذت Activision هذا القرار بعد سوني و EA اللذين قاموا بتأجيل الأحداث الرقمية التي كان من المقرر إقامتها خلال هذا الشهر

بعد قرار سوني بـ تأجيل حدث PlayStation 5 الذي كان من المقرر إقامته يوم 4 يونيو القادم لحقت بها الآن شركة أكتيفيجن وقررت تأجيل الموسم الرابع لـ Call of Duty Modern Warfare بالإضافة لـ تأجيل الموسم السابع لـ Call of Duty Mobile وذلك لأجل غير مسمى بسبب الإحتجاجات الحالية التي تشهدها الولايات المتحدة الأمريكية.

بينما نحن جميعاً في إنتظار المواسم الجديدة لألعاب Call of Duty Modern Warfare و Call of Duty Mobile ولكن هذا ليس الوقت المناسب, سوف نقوم بتأجيل العاب Call of Duty Modern Warfare و Call of Duty Mobile لإصدارها في وقت لاحق, هذا الوقت مناسب لـ اولئك اللذين يتحدثوا عن المساواة والعدالة والتغير وحتى يتم تحقيق هذا نحن نقف بجانبك.Activision

أخذت Activision هذا القرار بعد سوني و EA اللذين قاموا بتأجيل الأحداث الرقمية التي كان من المقرر إقامتها خلال هذا الشهر ولم تحدد آى من هذه الشركات موعد إقامة هذه الأحداث ولكن يتوقع أن تكون بعد هدوء الأوضاع في الولايات المتحدة الأمريكية.

يمكنك الإطلاع على قائمة الأحداث الرقمية القادمة خلال شهر يونيو من خلال هذا الرابط.

 

وليد نجاتي

مؤسس موقع مهتم .. مهتم بالألعاب وكل ماهو جديد ومتميز في عالمها بدأت رحلتي مع الألعاب منذ عام 1998 .. أفضل لعبة بالنسبة لي هي The Witcher 3 وأفضل سلسلة ألعاب هى Assassin's Creed.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق