أخبار

إحذر: هذه الصورة تتسبب في تعطل هاتفك الذكي

حتى الآن لا يوجد أى معلومات عن سبب حدوث مثل هذه المشكلة الغريبة على هواتف أندرويد لذلك لا يجب عليك تجربة تعيين هذه الصورة

تسببت صورة في توقف هواتف أندرويد عن العمل عند محاولة مستخدمي هذه الهواتف تعيينها كـ خلفية رئيسية للهاتف ولكي يتمكن هؤلاء من حل هذه المشكلة قاموا بـ إعادة هذه الهواتف لـ ضبط المصنع وقد أشار لهذه المشكلة الكثير من المستخدمين بعد نشر تغريدة من حساب Ice Universe الذي حذر فيها المستخدمين من محاولة تعيين هذه الصورة كـ خلفية رئيسية للهاتف وخصوصاً على هواتف سامسونج.

كما أشار بعض المستخدمين أن المشكلة تؤثر على معظم هواتف أندرويد وليس هواتف سامسونج فقط حيث نشر بعض المستخدمين صور لحدوث هذه المشكلة على هواتف مثل Mate 20 Pro وأيضاً على Google Pixel 2 فـ عند تعيين الصورة كـ خلفية توقفت هذه الهواتف عن العمل ورغم تكرار محاولات إعادة التشغيل ولكنها لم تفلح في حل هذه المشكلة وكان الحل الآخير هو إعادة ضبط المصنع للهاتف مع خسارة جميع البيانات الموجودة عليها.

حتى الآن لا يوجد أى معلومات عن سبب حدوث مثل هذه المشكلة الغريبة على هواتف أندرويد لذلك لا يجب عليك تجربة هذه الصورة على هاتفك أو إذا قام أحد بإرسالها إليك وطلب منك تعيينها كـ خلفية للهاتف.

وليد نجاتي

مؤسس موقع مهتم .. مهتم بالألعاب وكل ماهو جديد ومتميز في عالمها بدأت رحلتي مع الألعاب منذ عام 1998 .. أفضل لعبة بالنسبة لي هي The Witcher 3 وأفضل سلسلة ألعاب هى Assassin's Creed.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق