العاب

لعبة Mafia II Definitive Edition تعاني من مشاكل تقنية كثيرة

قد تنوعت هذه الأخطاء مابين هبوط الإطارات أثناء اللعب بالإضافة لخسارة التقدم الذي يحققه اللأعب وعدم الحفظ بالإضافة لمشاكل آخرى متنوعة

بعد التشويق على حساب لعبة مافيا على تويتر قامت 2K Games بالكشف نسخ محسنه من الجزء الثالي والثالث من لعبة مافيا على أن يتم طرح ريميك الجزء الأول في شهر أغسطس القادم ولكن على مايبدو أن 2K Games تسرعت بعض الشئ لطرح لعبة Mafia II Definitive Edition بهذه السرعة فـ اللعبة لا تقدم نسخة محسنه بالمعنى المعروف بل هى مجرد تعديلات طفيفه على الظلال والإضاءة ولكن المشكلة الحقيقية لا تكمن هنا.

المشكلة الحقيقة هى وجود مشاكل تقنية كثيرة في اللعبة بعد شكوى الكثير من اللأعبين على منتديات لعبة Mafia II Definitive Edition وقام البعض منهم بتسجيل مقاطع لـ هذه الأخطاء ومشاركتها مع باقي اللأعبين وقد تنوعت هذه الأخطاء مابين هبوط الإطارات أثناء اللعب بالإضافة لخسارة التقدم الذي يحققه اللأعب وإعادته لبعض المهمات مرة آخرى بالإضافة لمشاكل آخرى متنوعة يمكنك مشاهدة البعض منها من خلال المقاطع بالأسفل.

يذكر أن شركة 2K Games تنوى إطلاق ريميك الجزء الأول من سلسلة Mafia يوم 28 أغسطس القادم على المنصات المنزلية PlayStation 4, Xbox One بالإضافة للحاسب الشخصي ونتمنى أن تكون النسخة بدون أخطاء تقنية آخرى قد تدمر متعة اللعب.

وليد نجاتي

مؤسس موقع مهتم .. مهتم بالألعاب وكل ماهو جديد ومتميز في عالمها بدأت رحلتي مع الألعاب منذ عام 1998 .. أفضل لعبة بالنسبة لي هي The Witcher 3 وأفضل سلسلة ألعاب هى Assassin's Creed.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق