العاب

حزمة Mafia Trilogy متوفرة حالياً وصدور ريميك الجزء الأول في أغسطس

بالنسبة لـ ريميك الجزء الأول سوف يتوفر على نفس المنصات يوم 28 أغسطس القادم

بعد التشويق على حسابات التواصل الإجتماعي لـ لعبة Mafia كشفت 2K Games عن صدور Mafia Trilogy وهى عبارة عن نسخ محسنة من أجزاء السلسلة الثلاثة ووعدت بالكشف عن التفاصيل يوم 19 مايو واليوم كشفت 2K Games عن تفاصيل الحزمة فـ سوف تتوفر حزمة Mafia Trilogy اليوم على بلايسيتشن 4 و إكس بوكس وان والحاسب الشخصي.

وبالنسبة لـ ريميك الجزء الأول فـ سوف يتوفر على نفس المنصات يوم 28 أغسطس القادم وسوف تتوفر حزمة Mafia Trilogy بسعر 60 دولار وتشمل الثلاثة أجزاء معاً وعند شرائك للحزمة الآن سوف تحصل على ريميك الجزء الأول فور توفره دون دفع أي مبالغ إضافية ولكن في نفس الوقت يمكنك حالياً شراء الجزء الثاني بشكل منفصل بسعر 30 دولار والجزء الثالث بسعر 40 دولار.

يجب الأشارة أن الجزمة تشمل نسخ محسنة من الجزء الثاني والثالث مع جميع الإضافات ولكن الجزء الأول يختلف كثيراً حيث تم تطويره من الصفر ويقدم جودة رسوميات مقاربة لجودة الجيل الحالي من الألعاب وهذا الجزء مقرر صدوره يوم 28 أغسطس القادم.

وليد نجاتي

مؤسس موقع مهتم .. مهتم بالألعاب وكل ماهو جديد ومتميز في عالمها بدأت رحلتي مع الألعاب منذ عام 1998 .. أفضل لعبة بالنسبة لي هي The Witcher 3 وأفضل سلسلة ألعاب هى Assassin's Creed.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق