تسريبات

تسريب جديد يكشف عن الألعاب المجانية القادمة على متجر Epic Games

يكشف هذا التسريب عن خطة Epic Games للألعاب المجانية خلال الثلاثة أسابيع القادمة ولعبة The Witcher 3 ليست من ضمن هذه الألعاب

قام متجر Epic Games الأسبوع الماضي بالتشويق للكشف عن اللعبة المجانية القادمة وعندما جاء وقت الكشف أعلن متجر ابيك عن طرح لعبة GTA 5 مجاناً وقد تسبب هذا العرض في توقف خوادم متجر Epic لأكثر من 6 ساعات ويبدو أننا على موعد مع لعبة ضخمة آخرى الأسبوع القادم حيث قام متجر إبيك بالتشويق للعبة المجانية القادمة.

يكشف هذا التسريب عن خطة Epic Games للألعاب المجانية خلال الثلاثة أسابيع القادمة ولعبة The Witcher 3 ليست من ضمن هذه الألعاب كما تردد خلال الأيام الماضية.

الألعاب المجانية

  • Civilization VI قادمة يوم 21 مايو
  • Borderlands The Handsome Collection قادمة يوم 28 مايو
  • Ark: Survival Evolved قادمة يوم 4 يونيو
العاب ابيك جيمز القادمة
العاب ابيك جيمز القادمة

يجب الأشارة أن هذه المعلومات غير رسمية أو مؤكدة ولكنها تسربت بالأمس وربما تكون صحيحة لآن الشخص الذي قام بتسريبها هو بنفسه من قام بتسريب طرح GTA 5 بشكل مجاني الأسبوع الماضي.

وليد نجاتي

مؤسس موقع مهتم .. مهتم بالألعاب وكل ماهو جديد ومتميز في عالمها بدأت رحلتي مع الألعاب منذ عام 1998 .. أفضل لعبة بالنسبة لي هي The Witcher 3 وأفضل سلسلة ألعاب هى Assassin's Creed.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء العلم أن الإعلانات هى مصدر الدخل الوحيد للموقع ونحن لا نستخدم آى إعلانات مضره أو آى نوافذ منبثقه لذلك يرجى إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات لديك لكي تتمكن من تصفح موقعنا.