تطبيقات

لعبة Forza Street أصبحت متوفرة مجاناً على أندرويد و iOS و ويندوز 10

تم تطوير هذه اللعبة من ستديو Turn 10 الذي قد لنا أجزاء السلسلة الكبرى على أجهزة Xbox

لعبة Forza Street أصبحت الآن متاحة مجاناً على أنظمة أندرويد و iOS و ويندوز 10 وقد تم تطوير هذه اللعبة من ستديو Turn 10 الذي قد لنا أجزاء السلسلة الكبرى على أجهزة Xbox والحاسب الشخصي وتقدم هذه اللعبة سباقات وتحديات في الشوارع بالإضافة لبعض مميزات السلسلة الكبرى مثل شراء السيارات والتعديل عليها.

عرض جيد

تقدم ميكروسوفت عرض للأعبين الجدد من خلال الحصول على سيارة فورد GT إذا قاموا بتجربة اللعبة من الآن وحتى 5 يونيو, بالإضافة لحصول اللأعبين اللذين قاموا بتنزيل اللعبة من متجر Galaxy الخاص بـ هواتف سامسونج على سيارة Ford Mustang GT 2015 مع طلاء مميز بالإضافة لمستخدمي هواتف Galaxy S20 سوف يحصلون على سيارة كورفيت Z06.

يجب الإشارة أن لعبة Forza Street سوف تحتاج لحسابك الخاص بـ Xbox Live وذلك لعمل مزامنة ومشاركة التقدم الذي تحققه عبر اللعبة على الأنظمة المختلفة ويمكنك تحميل اللعبة من الروابط الموجودة بالأسفل حسب النظام الذي تستخدمه.

Forza Street
Forza Street
Developer: ‪Microsoft Studios‬
Price: Free+

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء العلم أن الإعلانات هى مصدر الدخل الوحيد للموقع ونحن لا نستخدم آى إعلانات مضره أو آى نوافذ منبثقه لذلك يرجى إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات لديك لكي تتمكن من تصفح موقعنا.