العاب
أخر الأخبار

يوبي سوفت قد تكشف عن لعبة Prince of Persia 6 قريباً (تحديث)

سلسلة Prince of Persia من أقدم سلاسل الألعاب التي قدمتها يوبي سوفت وتتمتع بقاعدة شعبية كبيرة

قامت يوبي سوفت منذ قليل بحجز نطاق princeofpersia6.com وكما هو واضح أنه خاص بـ لعبة Prince of Persia 6  لذلك قد نكون على أول طريق عودة السلسلة مرة آخرى من جديد بعد توقف إنتاجها منذ فترة كبيرة وإنتاج سلسلة Assassin’s Creed بدلاً منها لذلك إن صحت التوقعات قد يتم الكشف عن اللعبة خلال حلقة Xbox Inside يوم الخميس القادم 7 مايو.

تحديث

تم التأكد من أن يوبي سوفت لم تقم بتسجيل هذا النطاق وأنه تم تسجيله عن طريق جودادي ويوبي سوفت تقوم بتسجيل جميع نطاقتها عن طريق Gandi SAS لذلك فإن هذا النطاق تم تسجيله عن طريق أحد الأشخاص.

سلسلة Prince of Persia من أقدم سلاسل الألعاب التي قدمتها يوبي سوفت وتتمتع بقاعدة شعبية كبيرة ويتمنى الكثير من عشاق السلسة عودتها من جديد ومع هذه الخطوة التي إتخذها يوبي سوفت قد ينبعث بعض الأمل لدينا في عودة السلسلة بـ لعبة Prince of Persia 6.

يذكر أن يوبي سوفت قامت بحجز نطاق لعبة Assassin’s Creed Valhalla قبل الكشف عن اللعبة بـ أيام قليلة لذلك دعونا ننتظر فقد تكشف لنا الأيام القادمة عن المزيد من التفاصيل حول مستقبل السلسلة.

وليد نجاتي

مؤسس موقع مهتم .. مهتم بالألعاب وكل ماهو جديد ومتميز في عالمها بدأت رحلتي مع الألعاب منذ عام 1998 .. أفضل لعبة بالنسبة لي هي The Witcher 3 وأفضل سلسلة ألعاب هى Assassin's Creed.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق