أخبار

فايرفوكس تطرح ميزه Firefox Private Relay لـ تعزيز خصوصية المستخدمين

هذه الميزه في المرحلة التجريبية وللحصول عليها يجب أن يقوم أحد المشتركين فيها بإرسال دعوة إليك

كشفت موزيلا عن ميزه Firefox Private Relay لـ متصفح فايرفوكس وسوف تتيح هذه الميزه الحصول على عناوين بريد إلكتروني مؤقته لإستخدامها في التسجيل في المواقع الغير موثوقة التي تطلب بريد إلكتروني للتسجيل فيها أو ما شابه وتعمل هذه الميزه عن طريق إضافة خاصة يتم إضافتها لمتصفح فايرفوكس.

بعد تنزيل الإضافة وعند التوجه لـ موقع بغرض التسجيل فيه سوف يظهر لك زر خاص بجانب صندوق إدراج البريد الإلكتروني عند الضغط عليه سوف تعمل الإضافة على إنشاء بريد مؤقت يمكنك التسجيل به وفي حاله قام الموقع بإرسال بريد إلكتروني لك سوف تتلقاه على بريدك الإلكتروني الحقيقي.

تقدم هذه الإضافة ميزه قوية لتعزيز خصوصية المستخدمين حتى لا يقع المستخدم ضحية الرسائل الترويجية المزعجة أو تقوم هذه المواقع ببيع بريدك الإلكتروني لجهات آخرى, ويجب الأشارة أن هذه الميزه في المرحلة التجريبية وللحصول عليها يجب أن يقوم أحد المشتركين فيها بإرسال دعوة إليك ومن المقرر إطلاق هذه الميزه بشكل رسمي خلال هذا العام.

Private Relay
Private Relay
Developer: Mozilla Firefox
Price: Free

وليد نجاتي

مؤسس موقع مهتم .. مهتم بالألعاب وكل ماهو جديد ومتميز في عالمها بدأت رحلتي مع الألعاب منذ عام 1998 .. أفضل لعبة بالنسبة لي هي The Witcher 3 وأفضل سلسلة ألعاب هى Assassin's Creed.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق