مقالات

ماذا ننتظر من عروض وأحداث هامة يوم ٧ مايو القادم؟

بإختصار سيكون لدينا مجموعة أخبار هامة منها الكشف عن أهم الألعاب القادمة لجهاز Xbox Series X

يتطلع مجتمع اللأعبين بشغف لـ يوم ٧ مايو القادم لأنه سيكون لدينا مجموعة من الأخبار الهامة في ذلك اليوم منها الكشف عن أهم الألعاب القادمة لجهاز Xbox Series X والكشف عن أول لقطات اللعب للعبة Assassin’s Creed Valhalla خلال حلقة Inside Xbox بالإضافة أن هذا اليوم موعد صدور لعبة Red Dead Redemption 2 في السعودية بعد حصولها على تقييم عمري +18 (للبالغين فقط)

حلقة Inside Xbox

تستعد ميكروسوفت للكشف أهم الألعاب القادمة لجهاز Xbox Series X وسوف يتم الكشف عن هذه الألعاب خلال حلقة Inside Xbox والتي سوف طرحها يوم ٧ مايو القادم.

أول لقطات لعب Assassin’s Creed Valhalla

كذلك أعلنت يوبي سوفت عن مشاركتهم في حلقة Inside Xbox وسوف تقوم بالكشف عن أول لقطات اللعب للعبة المنتظرة Assassin’s Creed Valhalla وتاتي هذه اللقطات بعد فترة قليلة من الكشف عن العرض السينمائي للعبة.

صدور لعبة Red Dead Redemption 2 بالسعودية

حصلت لعبة على Red Dead Redemption 2 تصريح من هيئة الأعلام المرئي والمسموع بالصدور في الأسواق السعودية وحصلت على تقييم عمري +18 (للبالغين فقط) وسوف تصدر في المتاجر والإلكترونية بالإضافة لـ صدور النسخ الفبزيائية في الأسواق يوم ٧ مايو القادم.

لقاء المستثمرين بشركة Nintendo

تم تحديد موعد لقاء المستثمرين بـ شركة Nintendo يوم ٧ مايو القادم وسوف يتم الإعلان عن النتائج المالية للشركة وكما هى العادة سوف ياتي علينا هذا بالكشف عن العديد من الأخبار الخاصة بالشركة.

وليد نجاتي

مؤسس موقع مهتم .. مهتم بالألعاب وكل ماهو جديد ومتميز في عالمها بدأت رحلتي مع الألعاب منذ عام 1998 .. أفضل لعبة بالنسبة لي هي The Witcher 3 وأفضل سلسلة ألعاب هى Assassin's Creed.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق