مقالات

أحصل الآن على دورات أونلاين مجانية من جامعة هارفارد

جامعة هارفارد‏ من أقدم وأعرق الجامعات الأمريكية وإحدى أقدم جامعات العالم

رغم إستمرار إنتشار وباء كورونا (كوفيد – 19) وتطبيق إجراءات الحجر المنزلي في جميع أنحاء العالم وقضاء وقت كبير في المنزل ولكنها تعتبر فرصة جيدة لـ تعلم أشياء جديدة واليوم لدينا مجموعة كبيرة من الدورات المجانية في عدة مجالات مختلفة من ضمنها بعض الدورات في المجال التقني وتطوير الألعاب هذه الدورات مقدمة من جامعة هارفارد التي تعتبر واحدة من أعرق الجامعات الأمريكية.

نبذة عن الجامعة

جامعة هارفارد‏ من أقدم وأعرق الجامعات الأمريكية وإحدى أقدم جامعات العالم وأكبر جامعة في العالم من حيث المساحة والتجهيزات تقع في مدينة كامبردج بولاية ماساتشوستس الأمريكية تعد الجامعة أحد أصعب جامعات العالم في قبول الطلبة حيث إن ترتيبها الخامس عالمياً من حيث صعوبة القبول.

توفر الجامعة مجموعة متنوعة من الدورات المجانية في مختلف المجالات ويمكنك الإطلاع على القائمة الكاملة من خلال هذا الرابط ولكننا سوف نذكر هنا مجموعة من الدورات التقنية التي يمكنك الإستفادة منها في المجال التقني.

وليد نجاتي

مؤسس موقع مهتم .. مهتم بالألعاب وكل ماهو جديد ومتميز في عالمها بدأت رحلتي مع الألعاب منذ عام 1998 .. أفضل لعبة بالنسبة لي هي The Witcher 3 وأفضل سلسلة ألعاب هى Assassin's Creed.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق