مقالات

أفضل الألعاب المجانية للعبها خلال فترة الحجر المنزلي

قمنا بإختيار مجموعة من الألعاب المجانية على مختلف المنصات المنزلية والحاسب الشخصي بالإضافة للهواتف الذكية

بعد إستمرار إنتشار فيروس كورونا في جميع أنحاء العالم إتخذت معظم الدول إجراءات الحجر الصحي المنزلي للحد من إنتشار الفيروس لذلك قمنا بإعداد هذه القائمة من الألعاب المجانية التي يمكنك قضاء الوقت في لعبها أثناء هذه الفترة الصعبة حيث قمنا بإختيار مجموعة من الألعاب المجانية على مختلف المنصات المنزلية والحاسب الشخصي بالإضافة للهواتف الذكية.

Paladins

لعبة Paladins من إنتاج ستديو Hi-Rez وهى آحد العاب الشوتر وحالياً اللعبة في طور البيتا المفتوحة ومتوفرة لطور اللعب الجماعي فقط (أونلاين) ولا يوجد قصة أو مهمات رئيسية ويوجد بينها وبين لعبة Overwatch تشابه كبير جداً لانها عبارة عن شخصيات خارقة يمكنك أختيار أى شخصية واللعب بها ويمكنك ترقية مستوى الشخصية من خلال اللعب وكسب مزيد من النقاط.

  • يمكنك الإطلاع على مراجعة اللعبة من خلال هذا الرابط.

اللعبة متوفرة مجاناً على PlayStationXboxPC.


World War Z

بين الحين والآخر يطرح متجر Epic Games عناوين العاب كبيرة بشكل مجاني ضمن خطته الإسبوعية للألعاب المجانية واليوم طرح المتجر لعبة World War Z بشكل مجاني من الآن وحتى 2 أبريل القادم وإذا حصلت عليها قبل ذلك التاريخ يمكنك الإحتفاظ بها للأبد.

اللعبة متوفرة حالياً مجاناً من خلال منصة Epic Games على الحاسب الشخصي.


Crossout

لعبة حرب سيارات أونلاين متوفرة منذ فترة بشكل مجاني على معظم المنصات حيث تمكنك من تخصيص مركبتك والدخول في مبارات تنافسية مع لاعبين آخرين.

اللعبة متوفرة على PCPlayStation, Xbox.


Call of Duty Mobile


Warframe

صدرت اللعبة على المنصات خلال عام 2013 ومنذ ذلك الحين يواصل فريق التطوير إضافة مميزات وتحسينات على اللعبة وهى من أفضل العاب التصويب التعاونية التي يمكنك قضاء أوقات كبيرة لإنهاء المهمات المختلفة.

اللعبة متوفرة على PlayStation, Xbox, Nintendo, PC.


Warface

لا تختلف طريقة للعب عن آي لعبة تصويب آخرى فهى تقدم أربعة تخصصات كل تخصص له أسلحته المميزة وبالنسبة لجرافيك اللعبة فهو جيد لحد ما فاللعبة مصممة لكي تعمل على الأجهزة ذات الإمكانيات المحدودة كما أن الألعاب من هذا النوع لا تقدم جرافيك قوي لان ذلك سوف يؤثر على جودة إتصال اللأعبين بالإنترنت ولكن في النهاية الجرافيك جيد.

  • يمكنك الإطلاع على مراجعة اللعبة من خلال هذا الرابط.

اللعبة متوفرة على PlayStation, Xbox, Nintendo, PC.


PUBG Mobile

PUBG MOBILE - Mad Miramar
PUBG MOBILE - Mad Miramar
Developer: Tencent Games
Price: Free+


Call of Duty Warzone

لعبة Call of Duty: Warzone هى لعبة باتل رويال مجانية جديدة في عالم الألعاب وحققت نجاح كبير منذ إطلاقها وإستطاعت الوصول لـ خمسة عشرة مليون لاعب خلال ثلاثة أيام وتفوقت على الرقم القياسي للعبة Apex Legends لذلك سوف أقوم اليوم بمراجعة اللعبة معكم لمعرفة مميزاتها ولماذا تفوقت على العاب مثل Fortnite و PUBG.

  • يمكنك الإطلاع على مراجعة اللعبة من خلال هذا الرابط.

اللعبة متوفرة على PlayStation, XboxPC.


Apex Legends

لعبة باتل رويال مجانية صدرت خلال العام الماضي من تطوير ستديو Respawn Entertainment الذي قام بتطوير سلسلة العاب Titanfall وهى متوفرة على المنصات المنزلية وأجهزة الحاسب الشخصي.

اللعبة متوفرة على PlayStation, XboxPC.


Fortnite Mobile

‎Fortnite
‎Fortnite
Developer: Epic Games
Price: Free+

لا تنسى مشاركتنا بإقتراحاتك للألعاب المجانية الآخرى في التعليقات أسفل المقال.

وليد نجاتي

مؤسس موقع مهتم .. مهتم بالألعاب وكل ماهو جديد ومتميز في عالمها بدأت رحلتي مع الألعاب منذ عام 1998 .. أفضل لعبة بالنسبة لي هي The Witcher 3 وأفضل سلسلة ألعاب هى Assassin's Creed.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق