العاب

تسريبات تكشف عن معلومات الموسم الثالث من COD MW

من المقرر إطلاق الموسم الثالث من لعبة Call of Duty Modern Warfare يوم 7 أبريل القادم

كشف اليوم ستديو Infinity Ward المسئول عن تطوير لعبة Call of Duty Modern Warfare عن تحديث جديد للعبة يضم بعد التحسينات والخرائط الجديدة ولكن هذا التحديث فتح الباب أمام المسربين لـ فحص الملفات الخاصة بالتحديث ليكتشفوا معلومات هامة عن الموسم الثالث المنتظر الإعلان عنه قريباً.

كانت أول المعلومات التي تمكن المسربين من الحصول عليها هى وجود خريطتين الاولى هى Village من لعبة Call of Duty Modern Warfare 3 والخريطة الثانية هى Blacklot من لعبة Call of Duty 4 Modern Warfare بالإضافة لأسلحة جديدة وهما مسدس Renetti وبندقية قنص SKS.

وكان هناك نصيب من التسريبات للعبة Warzone حيث ستحصل اللعبة على أنماط لعب جديدة وهما Duos لفريق ثنائي وأيضاً نمط Quads لفريق رباعي بالإضافة لنمط Shotty Snipers والذي يجبر اللأعبين على خوض المباريات بأسلحة Shootgun, Sniper بالإضافة لنمط  One Shot الذي يعتمد على قتل خصومك عن طريق Headshots.

لم تكن كل التسريبات تكشف عن الموسم الثالث فقط بل تمكن المسربين من الكشف عن غلاف اللعبة القادمة Call of Duty Modern Warfare 2 Remastered والتي جاءت لـ تؤكد الشائعات الكثيرة خلال الفترة الماضية عن وجود نسخة محسنة من طور القصة لـ هذه اللعبة.

يجب الأشارة أنه من المقرر إطلاق الموسم الثالث من لعبة Call of Duty Modern Warfare يوم 7 أبريل القادم لذلك من المتوقع إعلان فريق التطوير عن تفاصيل الموسم الثالث خلال الأيام القادمة.

وليد نجاتي

مؤسس موقع مهتم .. مهتم بالألعاب وكل ماهو جديد ومتميز في عالمها بدأت رحلتي مع الألعاب منذ عام 1998 .. أفضل لعبة بالنسبة لي هي The Witcher 3 وأفضل سلسلة ألعاب هى Assassin's Creed.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق